محمد حماقي في حفل “فورتنايت” .. تعرف على التفاصيل


أعلن الفنان محمد حماقي عن مشاركته العالمية الجديدة من خلال إحدى أشهر الألعاب المعروفة على نطاق عالمي كبير، وذلك عبر حساباته الرسمية على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

تأتي مشاركة حماقي الغنائية  في سلسلة جديدة تطلقها اللعبة العالمية “فورتنايت”، بعنوان “موجة الصوت”، حيث طرح أغنية جديدة “ليلة العمر”، والتي ستُقدم للمرة الأولى خلال الاحتفال بإنطلاق تلك السلسلة.

ومن المقرر أن يُذاع الحفل مباشرةً عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، يوم الجمعة المقبل الموافق 1 أكتوبر في تمام الساعة الـ 8 مساءًا بتوقيت مصر الـ 9 بتوقيت السعودية.

حرص عدد من الصفحات الرسمية المسؤولة عن الألعاب الإليكترونية والأجهزة الخاصة بها، الإعلان عن ماسيقدمه حماقي في “فورتنايت” بجانب ذلك سيصبح لحماقي بصمة صوتية غنائية داخل أحداث اللعبة، مع أصوات غنائية من البرازيل واليابان واستراليا سيشاركون جميعاً في الجانب الصوتيللعبة.

يُعتبر حماقي أول فنان عربي يضع صوته في اللعبة التي يستخدمها أكثر من 250 مليون شخص حول العالم، حيث هي من أنواع الألعاب القتالية يستخدمها فئة شبابية ضخمة ، تم طرحها عام 2017 وحققت سعبية عالية فور صدورها.

واستمرارً للأنشطة الفنية لحماقي خلال 2021، ينتظر جمهوره طرح ألبوم “يافاتنّي” بالكامل في الـ 6 من أكتوبر القادم، بعد إصدار 5 أغنيات منه تدريجياً على مدار مايقرب من شهر ونصف.

وكانت آخر أغنيات حماقي هي “عرض مستمر”، والتي اجتازت اكثر من 4 ملايين مشاهدة خلال أسبوعين من طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع:توما.