الهام الفضالي تعلق على مشاركتها وتمثيلها للكويت في لجنة تحكيم مسابقة “عمار” لذوي الاحتياجات الخاصة


أعربت الفنانة الكويتية، إلهام الفضالة، عن سعادتها بانضمامها للجنة تحكيم مسابقة “عمار” لعام 2021، التي تدعم أصحاب الهمم العالية من ذوي الاحتياجات الخاصة، وتمثيلها لدولة الكويت بالسعودية.

ووثقت الفضالة لحظة وصولها وزوجها الفنان الكويتي شهاب جوهر إلى مدينة جدة عبر حسابها على “سناب شات”، وعلقت على إحدى هذه الصور، كاتبة: “سعيدة جداً بتمثيل ديرتي الكويت في مسابقة عمار بمملكتنا الحبيبة، الإلهام يتكلم خليجي”.

لجنة تحكيم جائزة “عمار”، أحد البرامج الخليجية المتبنية اكتشاف الأشخاص الذين يتمتعون بمواهب فنيّة قوية، معبرةً عن سعادتها  البالغة لكونها ستكون عضواً في هذه المسابقة، التي ستكشف عن مواهب أصحاب الهمم من دول الخليج العربي.

كما نشرت بعض الصور لها مع زوجها برفقة أعضاء هيئة التحكيم، وكان من بينهم الإعلامية مهيرة عبدالعزيز، التي أبدت سعادتها الشديدة بالمشاركة في المسابقة، ومقابلتها لأول مرة، وقالت الفضالة: “أنا أول مرة أشوفها وراح نقعد فترة حلوة ونتعرف على بعض أكثر، وأنا وايد مستأنسة بهذا الجروب الجميل.. جروب جميل ولطيف وراقي جداً”.

واستعرضت الفضالة الصورة الفائزة بالمركز الثاني للعام الماضي، والتي رسمتها فتاة كفيفة، ووصفت الفضالة الصورة بأنها أكبر من الإبداع، بل هي معجزة أن تستطيع فتاة لم ترَ النور أو الطبيعة أن تبرزها بهذه الدقة والجمال.