نجوى كرم بضيافة الدكتور طلال ابو غزاله في الاردن


استقبل سعادة الدكتور طلال أبوغزاله في مكتبه شمس الاغنية اللبنانية الفنانة نجوى كرم بمناسبة زيارتها للأردن لمشاركتها المعتادة في مهرجان جرش.

وتناول اللقاء مع النجمة والمفكرة، المعروفة باهتمامها بالقضايا العامة، الروابط الودية بين الأردن ولبنان، كما تناول موضوع التغير المناخي وخطره على البشرية والذي يشغل منذ فترة فكر وضمير كلاهما.

وقد علقت شمس الاغنية اللبنانية عبر حسابها في تويتر على الزيارة ودعت ابو غزال لزيارة لبنان كاتبة:”كان لي الشرف بزيارة النابغة والمبدع الدكتور “طلال أبو غزالة” في مكتبه في الأردن. نحن نفتخر بوجود دماغ عبقري في عالمنا العربي المُفعم بحبّ العروبة والتطوّر، متمنّيين زيارته لـ #لبنان الذي يحتاج إلى أمثاله في هذه المحنة.. شكرا لهذا الإستقبال الرائع”.

وقد شكر أبوغزاله المبدعة نجوى كرم لمتابعتها عبر التواصل عن بعد جهود سعادته في هذا المجال منذ عام 1999.

وقد شاركت أثناء وجودها في مكتبه عبر تقنيات التواصل حضور مؤتمر المدن الذكية في نيويورك الذي عقد برئاسته بصفته رئيس الائتلاف العالمي للتحول الحضاري المدني، واستمعت إلى كلمته الافتتاحية للمؤتمر المنعقد رقميا.

وأشادت الأستاذة نجوى كرم بدور سعادة الدكتور طلال أبوغزاله المعرفي وبإسهاماته الدولية على مختلف الصعد، وخاصة المتعلقة بالتكنولوجيا والتطور والتحول المعرفي، التي تسهم في خدمة مستقبل الإنسانية.