دنيا بطمة تتعرض للسخرية بعد نفيها إجراء أي عملية تجميل


سخر العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، من الفنانة المغربية ​دنيا بطمة​، بعد أن صرحت خلال لقاء تلفزيوني بأنها لم تجر أي عملية تجميل.

كشفت النجمة المغربية دنيا بطمة حقيقة خضوعها لعمليات تجميل تسببت في تغيير ملحوظ في شكلها وهو ما تسبب في موجة واسعة من الجدل بين جمهورها في الوطن العربي.

ردت الفنانة بطمة عن تساؤلات المتابعين حول خضوعها لأكثر من عملية تجميل وقالت لبرنامج ET بالعربي أنها لم تجري أي عمليات تجميل فقط قامت بسحب الفيلر من بعض مناطق جسدها.

وبشأن صور ابنتها الصغيرة التي لم ترغب في الكشف عنها قالت أنها ستقوم بنشر صور ابنتها في عيد ميلادها في شهر أكتوبر المقبل.

كما عبرت عن سعادتها الشديدة بإعجاب المتابعين بصورها التي قامت بنشرها الآونة الاخيرة. وأوضحت أنها اختارت في بعض الصور الظهور بدون مساحيق تجميل من أجل إطلالة صيفية.

وعمد ناشطو مواقع التواصل الاجتماعي إلى البحث عن صور قديمة لبطمة، مع انطلاقتها، وأرفقوها بالفيديو الذي أعلنت فيه الخبر الذي اعتبره معظمهم أنه لا يمت للحقيقة بصلة.

وقد ظهر الاختلاف والفرق بين صور بطمة القديمة والحالية بشكل واضح، وبدأ متابعو بطمة يكشفون أيضاً العمليات التجميلية التي أجرتها، من فيلر إلى بوتوكس، وعمليات تعديل للأنف.​​​​​​

ويذكر أن دنيا بطمة دائما ما تثير الجدل بين المتابعين في صفحتها الخاصة، إما بشكلها المختلف أو إطلالتها التي يصفها الجمهور بـ”الجريئة”.