أحمد العنزي يفضح طليقته:”سارة الكندري تخلت عن ابنتها في الشارع”.. وترد بالفيديو


فجر مشهور سناب شات، أحمد العنزي، مفاجأة بشأن طليقته الفاشينيستا الكويتية “سارة الكندري”، مدعيًا بأن الأخيرة قامت بالتخلي عن ابنتها في الشارع.
وطل “العنزي” على متابعيه بمواقع التواصل الاجتماعي ومعه ابنته، موضحا أن طليقته أعلنت أنها تخلت عنها بعدما كانت تتمسك به وتريدها معها.

وتعجب “العنزي” من تصرفات طليقته، مؤكدا أنه على استعداد لرعاية ابنته ومتابعة دراستها، وأن ما حدث مع ابنته شيء اتعب نفسيته.

وهذا رد ساره الكندري على اتهامات زوجها:

وقالت الكندري في مقطع الفيديو الذي تم تداوله بكثافة على منصات التواصل الاجتماعي لاحقًا “علشان تعليقكم عن الأم اللي جطت بنتها على قولتهم، علشان الفلوس، أول شيء البنية ما انجطت في الشارع، انجطت عند أبوها، مو عند أحد غريب، هذا اسمه أبوها”.

وتابعت ردًا على سؤال “وين سلمتيها”، فقالت “سلمتها -ابنتها- في بيت أخته.. وهو التقط صور وجاب دورية علشان يطلع المسكين والزين وقال شوفوا اللي جطت بنتها، بالعكس هو مكلمني وقال ودي أشوف بنتي، وأنا صدقت النية، وقلت من حقه يشوف بنته، ولا أنا وعشرة غيري ما حد يقدر يحرم البنت من أبوها”.

وأضافت “مافي داعي الأطفال يدشون بالنص، حتى الطفلة إذا تلاحظون مو قادرة، لإنها تموت عليّ حتى لو كان ومنو ما كان حتى لو أبوها”.

وعن الأسباب التي دفعتها لإرسال ابنتها عند والدها، ردت سارة الكندري من خلال الفيديو “لإن بعد أسبوع أسبوعين مدارس وتدرون، والبنية مابي أدخلها بمشاكلي، وحرام هي صغيرة وعندها أحساس ومشاعر وما راح تركز بدراستها شزي”.

وعلقت على تصرفات والد ابنتها “قاعد تدخلها بمشاكلك وتلعب بنفسية بنتك وشايلة اسمك واسم عيلتك وقاعد تفضح في بنتك.. برافو على الفيلم وأنا أدري إن عندك أجزاء ثانية”.

وتابعت “أنا مالي الحق إني أسجلها بالمدرسة، لإن أنا بنتي غير محددة الجنسية، وفلا غير محدد الجنسية، لا عندي بطاقة لها ولا شهادة ميلاد ولا جواز سفر ولا عندي أي إثبات، البنية طلعت بالهدوم اللي عليها، حتى هدوم ما عطوني حقها”.

وأضافت “بنتي عندها وتحمل الجنسية السعودية اللي على راسي من فوق لإن أنا سفرتها وعشفت فيها وسجلتها في مدارس السعودية”.

واختتمت حديثها بنبرة حادة هاجمت فيها والد ابنتها وقالت إنه ينتقم منها في ابنتها “يضايق نفسيتها ويفضحها ولا يحترم لا كبير ولا صغير، بنتتقم من ضناك، حرام عليك خاف الله مرة واحدة، لو مو إنت تحس فيها وفي نفسيتها مين يحس، وقدمت فيه شكوى في المخفر ودقوا عليه 6 مرات ما رد، مستقبلها ما يضيع علشان سواد عيونك علشان إنت منقهر مني، كل هذا علشان قلتلك مع السلامة”.