تكريم النجمة الكويتية شمس في الامارات خلال حضورها حفل توقيع كتاب سيف الحمادي “رحلة صمود”


تم تكريم النجمة الكويتية شمس في حفل توقيع كتاب رجل الاعمال الأستاذ سيف الحمادي الذي حمل عنوان “رحلة صمود” والذي اقيم في الامارات العربية المتحدة، في دبي.

وقالت النجمة الكويتية شمس في كلمتها:” اول مرة احضر حفل توقيع كتاب، ونحن في بلدان اكثر شبابها تتابع السوشيال ميديا ومباريات السيارات، والبنات اغلب طموحها متابعة الفاشينيستات، واشادت في طموح الاستاذ الشاب سيف الحمادي .

وقد ظهرت في فيديو قبل حضورها للحفل ، وكشفت عن محتوى الكتاب الذي اطلقه سيف الحمادي عن تجربته في الحياة للوصول الى الاهداف، دون ان يمروا في اخطاء معينة.

رحلة صعود للكاتب سيف بن سرور الحمادي عبارة عن مجموعة تجارب ملهمة وأحداث حقيقية شيقة للكاتب سيف بن سرور الحمادي وهو رائد أعمال اماراتي، قرر في سن مبكرة خوض مجال ريادة الأعمال والتجارة فوثًق فيه العديد من الوقائع والمواقف التي تعرض لها خلال رحلته العملية، كما أنه وضع فيه مجموع تجاربه وقدم فيه العديد من النصائح والتكنيكيات من خلاصة رحلته حتى يكون هذا الكتاب بمثابة دليل استخدام عملي لأي شخص يريد خوض مجال ريادة الأعمال ويريد أن يكون رائد أعمال ناجح .

ستجد بين طياته كتاب رحلة صعود العديد من الأفكار والتوجيهات التي صورها الكاتب بطريقة سلسلة وواضحة حتى تصل بسهولة للقارئ فيستفيد منهاأاقصى استفادة كما وعلى صعيد آخر يطرح الكتاب فضل التمسك بقيم زايد وفضل الإمارات وقيادتها الرشيدة في توفير كل سبل النجاح لأبنائها وللمقيمين على أرضها.

من ناحية ثانية كانت قد احيث النجمة الكويتية شمس حفلها الغنائي في دبي بـ XO فندق راديسون واترفرونت، وقد اشعلت اجواء الحفل بأغنياتها القديمة منها والجديدة مثل “معلية” و“اطين عيشته” واغنيات البومها شيزوفرينيا.

وخصت المملكة العربية السعودية وشعبها بأغنية باليوم الوطني السعودي ال 91 ووجهت رسالة تهنئة على المسرح وكان الحضور من السعودية والامارات وقطر والمغرب ولبنان .

وقد تألقت بجمبسوت باللون الاسود من ماركة عالمية كارل لاغرفيلد وكان مرفقاً بJ capuchon وشاركت الجمهور عبر خاصية الانستاستوري بفيديوها من اجواء الحفل عبر اللايف.

اخترنا لك : شمس الكويتية بضيافة القناة الالمانية “دويتشيه فيله ” مع جعفر توك