تكريم ماجدة الرومي في مهرجان جرش وتوجه رسالة شكر للاردنيين بعد نجاح حفلها


 قدمت الفنانة اللبنانية الكبيرة ماجدة الرومي، مساء امس ، شكرها للأردن والأردنيين على استقبالها في جرش.

وأحيت الفنّانة اللبنانية ماجدة الرومي أولى حفلات مهرجان بدورته ال 35 “جرش للثقافة والفنون” الموسيقية، على المدرج الجنوبي الأثري، وشاركت عبر حسابها الرسمي على فيسبوك فيديوهات بث مباشر من الحفل، ولحظات قبل انطلاقه.

وقالت الرومي عبر فيسبوك: ” شكرا جرش، شكرا الاردن على كل هالمحبّة”.

وتم تكريم الفنانة الكبيرة ماجدة الرومي من وزير الثقافة الأردني ومدير عام مهرجان جرش .

وفقدت النجمة الكبيرة ماجدة الرومي وعيها خلال تقديمها الحفل الغنائي الضخم في مهرجان جرش بالاردن، مما اضطرها لمغادرة الحفل عدة دقائق وبعدها عادت الى المسرح لاستكمال وصلتها.

ويقام المهرجان، خلال الفترة الممتدة بين 22 أيلول/ سبتمبر، 2 تشرين الأوّل/ أكتوبر المقبل، بعد توقفه منذ 2019، بسبب جائحة كورونا.

وحددت الجهات المنظمة للمهرجان أنه لن تتجاوز نسبة الإشغال في المدرجات والقاعات التي تشهد الحفلات الفنية، والفعاليات الثقافية الـ 50%.

ولن يُسمح بالدخول إلا لمن تلقوا جرعتين من اللقاح ضد فيروس كوفيد 19، و”من تلقى جرعة واحدة ولم يمض على تلقيها أكثر من 21 يومًا، ولم يتخلف عن موعد الجرعة الثانية”.

ويشارك أيضاً في الفعاليات الموسيقية لمهرجان جرش، نخبة من نجوم الغناء العربي، هم: جورج وسوف وحسين الديك من سوريا، ونجوى كرم من لبنان، وسيف نبيل من العراق، وعمر العبدللات ونداء شرارة من الأردن، إلى جانب مشاركة واسعة للفنّانين الأردنيين.

إضافة إلى نحو 40 فرقة فنية وفلكلورية محلية وعربية وأجنبية. كما يشمل البرنامج الثقافي للمهرجان مؤتمر نقدي للرواية العربية، وأمسيات شعرية، وقصصية متنوعة، بمشاركة أدباء وشعراء من الأردن، والعالم العربي.