جان يمان يكشف عن اول صورة له من Viola Come il Mare


شارك النجم التركي المثير للجدل متابعيه بأحدث صورة من جلسة تصوير جديدة تابعة لعمله التلفزيوني الجديد Viola Come il Mare ، ونشرها عبر حسابه في موقع تبادل الصور والفيديوهات .

Can Yaman ، النجم التركي الذي يحظى بـ 8.6 مليون متابع على Instagram ، سيكون البطل في إنتاجين جديدين من إنتاجات Lux Vide.

وسيكون كان يامان وفرانشيسكا تشيلمي بطلي المسلسل الجديد ، “فيولا تعال إلى ماري” ، من إنتاج لوكس فيديز ماتيلدا ولوكا بيرنابي بالتعاون مع RTI. سيبدأ التصوير في نهاية سبتمبر بين روما وباليرمو.

“Viola Come Il Mare” تجمع بين عناصر من الكوميديا ​​وقصص الجريمة ، وهي مستوحاة من رواية سيمونا تانزيني “Conosci l’estate؟” التي نشرتها Sellerio.

سيصبح النجم التركي مشغولاً أيضًا اعتبارًا من فبراير 2022 فصاعدًا لبدء تصوير الإصدار المعاصر من الفيلم الرائد “ساندوكان” ، وهو إنتاج مشترك دولي من إنتاج لوكس فيدي ، وهو من فكرة لوكا برنابي ، الرئيس التنفيذي لشركة شركة.

بعد النجاح الدولي لمسلسل 1976 التلفزيوني ، في أكثر من 85 دولة ، أصبحت قصة الحب العظيمة بين الشرق والغرب – التي ألهمت أجيالًا كاملة للنضال من أجل الحرية والمساواة – جاهزة لإحيائها بقطع جديد وحديث غير مسبوق.

وكان قد أعلن Can Yaman عن الأخبار على حسابه على Instagram أيضًا بالتعليق التالي: “#violacomeilmare ، مشروع جديد جميل وشيك ، ينطلق في سبتمبر ، بينما يتطلع إلى إطلاق النار على ساندوكان اعتبارًا من عام 2022. شكر خاص لـ #lucabernabei و luxvide لاستضافتي أداءً أولاً باللغة الإيطالية ثم في مشروع عالمي رائع مثل #sandokantheseries كلها باللغة الإنجليزية. لا يمكنني الانتظار #staytuned “.