راغب علامة: “نفسي أعرف من أي صنف هؤلاء السياسيين في لبنان”


سأل السوبر ستار الفنان اللبناني راغب علامة بعد اجتماع المجلس النيابي امس لاعطاء الثقة للحكومة اللبنانية وغرد عبر حسابه في موقع التدوين الاجتماعي كاتباً :”تفسي أعرف من أي صنف من البشر هؤلاء السياسيين في لبنان ! هل هم بشر فعلًا ؟؟؟ ونفسي أعرف من أي صنف من البشر الذين يدافعون عنهم ؟! هل هم من صنف البشر ايضاً؟؟ ما تنسوا تنتخبوهم في الانتخابات المقبلة …”

اخترنا لك: راغب علامة يجتاز المليون ال 11 بـ فوراً غرام.. ورسالة حب لام الدنيا

نالت حكومة الرئيس نجيب ميقاتي ثقة «شبه كبيرة» في البرلمان اللبناني أمس (الاثنين)، أمنتها لها الكتل النيابية الأساسية الممثلة في الحكومة، وخرقتها معارضة يتيمة لـ«القوات اللبنانية» وبعض المستقلين.
وبعد يوم مارثوني نالت الحكومة ثقة 85 نائباً فيما رفض 15 منحها الثقة.
وقال ميقاتي في رده على مداخلات النواب قبيل التصويت: «لن أستطيع وحدي وحكومتي إصلاح ما أفسده الدهر». وأضاف: «لن تكون هناك مساعدات إنتخابية بل ستكون التقديمات للمحتاجين».
وأعلن البدء بالمفاوضات مع صندوق النقد الدولي، قائلاً: «نحن مضطرون للقيام بهذه الخطوة»، مشدداً على أن «الأموال التي وصلتنا من الصندوق لن يصرف منها دولار واحد إلا ضمن خطة واضحة وسوف تعرض على مجلس النواب».
وكانت انطلاقة الجلسة قد تهددت نتيجة انقطاع التيار الكهربائي في قصر الأونيسكو في بيروت، حيث تعقد الجلسات منذ العام الماضي بسبب وباء «كورونا».

ونفت الأمانة العامة لمجلس النواب تأمين الوقود من الشركة المشمولة بالعقوبات الأميركية، مؤكدة في بيان لها أن «كل ما ورد في هذا الإطار غير صحيح على الإطلاق. والعطل الكهربائي الذي طرأ قد تم إصلاحه».