وائل جسار يلتقي جمهوره الكندي بسلسلة حفلات


يستعد الفنان اللبناني وائل جسار لاحياء سلسلة حفلات في جولته الفنية الجديدة حيث يلتقي جمهوره في كندا، وقد كشف عن بوسترات الحفلات عبر حسابه في موقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام، والتي ستبدأ من 8 و 9 و 15 و 16 بشهر تشرين الاول اكتوبر.

وعلق الفنان وائل جسار :” جولة فنية في ⁧‫#كندا‬⁩ كل التفاصيل والمعلومات موجودين بالمنشور بشوفكم قريبًا حتى نغني ونسهر سوا ⁧‫#وائل_جسار‬⁩”.

ويستعد الفنان اللبناني وائل جسار اغنية جديدة تحمل عنوان “عيان” وقد كشف عن ذلك عبر تغريدة شاركها مع جمهوره عبر حسابه في موقع التدوين الاجتماعي تيوتر وكتب :”أغنيتي لجديدة باللهجة المصرية وبعنوان #عيان Multiple musical notes قريبًا #وائل_جسار”.

 وهي من ألحان محمد يحيى، وكلمات محمد القياتي، وتوزيع أسامة عبد الهادي، ومن المفترض طرحها خلال الأيام المقبلة.

وكان قد أحيا الفنان وائل جسار حفلة غنائية بمسرح معارض الظهران بالدمام «الظهران إكسبو» ضمن حفلات «صيف الشرقية» التي تقام تحت رعاية الهيئة العامة للترفية في المملكة، إذ شهدت الحفلة الاستثنائية حضورا كثيفا من محبي الفنانين مع تنظيم مميز وتفاعل كبير من الجماهير.

وغنى الفنان وائل جسار مجموعة من أغانيه المحببة التي تفاعل معها الحضور، وقال في المؤتمر الصحفي الإعلامي إنه سعيد لأنه كان من أوائل الفنانين الذين غنوا في «موسم جدة» كما قدم شكره للهيئة العامة للترفيه ولرئيس مجلس إدارتها تركي آل الشيخ، والشركة المنظمة للحفلة بنش مارك.

وقال: وجدت ولمست المحبة من الجمهور السعودي في حفلي في جدة، وأشكرهم على محبتهم، وأضاف: بعد إتقاني للهجة الخليجية إن شاء الله سأغني بالخليجي، مقدما شكره للجمهور السعودي على حبهم له وتفاعلهم معه في الحفلات الغنائية.

وكان النجم اللبناني وائل جسار أطلق أغنية “ولا في الأحلام”، والتي اجتازت المليون الثالث بنسبة عدد المشاهدات والذي صورها على طريقة الفيديو كليب، وأخرج الكليب فادي حداد.