اصالة تحضر افتتاح مطعم نجلها خالد بحضور نجوم الفن


قطعت الفنانة أصالة إجازة شهر العسل وعادت إلى مصر لحضور افتتاح مطعم نجلها خالد الذهبي ونشرت صورا من هناك عبر حسابها على إنستغرام.

وحرصت أصالة على دعوة العديد من الفنانين لحضور افتتاح مطعم نجلها مثل تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل والفنانة ميرهان حسين والين بدورهم حرصوا على التواجد.

ولكن كان اللافت للنظر هو غياب الشاعر فائق حسن زوج أصالة وعدم تواجده معها في أول مناسبة رسمية وظهور لأصالة بعد إعلان زواجهما.

قطعت الفنانة أصالة إجازة شهر العسل وعادت إلى مصر  لحضور افتتاح مطعم نجلها خالد الذهبي  ونشرت صورا من هناك عبر حسابها على إنستجرام، وجاء ذلك تأكيدا لما انفرد به صدى البلد وكان قد علم صدى البلد أن النجمة أصالة ، قررت قطع إجازة شهر العسل مع زوجها ، والعودة اليوم الأربعاء إلى مصر قادمة من السعودية.

وقال ابن أصالة إن والدته حضرت إلى المكان وأعجبت بالطعام والديكور، وكانت داعمة له في قراره وخطواته خاصة أن طبيعة المكان تشبه روحها على حد وصفه.

وكشف ابن أصالة أن شقيقته شام الذهبي أعجبت كثيرا بالمكان، وستقيم حفل زفافها فيه قريبا على حد قوله.

وعبر خالد الذهبي عن رغبته في العودة للتمثيل قريبا، متمنيا العمل مع أحمد عز مرة ثانية بعد تجربة أولاد رزق، إلى جانب كل من كريم عبد العزيز ودينا الشربيني وعادل إمام وهند صبري.


Beirutcom.net