ممثلة مصرية تصدم الجمهور بخسارتها للكثير من الوزن.. شاهد اطلالتها


كشفت الفنانة ندى رحمي رحلة فقدان الكثير من وزنها بعد أن أجرت عملية “تكميم”.

وقالت ندى رحمي خلال حوارها مع برنامج “الستات ميعرفوش يكدبوا” على قناة “cbc” إن وزنها كان 192 كيلو وبعد تفكير لم يكن طويلا قررت خسارة وزني حفاظا على صحتي بالرغم أنني لم أصيب بأي مرض مزمن خلال فترة زيادة وزني.

وأضافت أن المخرج شريف عرفة هو من اكتشفني وعملت معه في إعلان تلفزيوني، وأشارت إلى أن العملية التي خضعت لها “التكميم” ليست عملية سحرية ولكن هي بمثابة 50% والباقي هو تغيير كامل في أسلوب الحياة، وذكرت أنه لا يوجد طريقة لخسارة وزنها بريجيم طبيعي نظرا للزيادة الكبيرة في وزنها، ولذلك فالأمر تطلب تدخل عمل جراحي لأن الوزن كبير أكثر من 100 كيلو يجب أن تخسرها.

وعن المنافسة مع ويزو وشيماء سيف بعد خسارة وزنها، قالت ندى رحمي: “لا يوجد منافسة بيننا لأننا مختلفين في التمثيل فشيماء سيف قدمت برنامج ولم تشبهني وشركات الإنتاج صعب تقارن بيننا والأرزاق بيد الله”.

وتابعت: “كان هدفي أحط رجل على رجل وشعرت بسعادة بعد هذا الأمر وأنا تحديت كل من حاول أن يرهبني من العملية التي أجريتها ولكني كان لدي هدف ووصلت له”.

وأعلنت أنها تجهز حاليا لمسلسل “دليلك الذكي للطلاق”، وتقدم شخصية اسمها “نادية”، ومن المقرر أن يتم الانتهاء منه خلال الفترة المقبلة.

وكانت قد نشرت فيديو يرصد تمارينها الرياضية في النادي، معقبةً بقولها: “لسه ماوصلتش لوزني المثالي..اللي جاي اصعب.. رحلة شد الترهلات اصعب ميت مره من فقد الدهون….لكني عاهدت نفسي اني مش هلجأ لتدخلات جراحيه تجميليه سواء للنحت او الشفط.. وانشالله بتوفيق ربنا و دعواتكم ودعمكم هحقق هدفي واملكم فيا… انا لا قدوة ولا مثل اعلى.. انا واحده ليها تجربه حبيت الناس تشوفها عشان تعرف ان المستحيل كلمه عبيطه..طول ما انت بتتنفس وحواليك ناس بتحبك واهلك داعينلك..تقدر تغزو العالم.. ربنا ماخلقش حد ناقص”.