طرح البرومو الرسمي لحكاية «قلب مفتوح» من مسلسل «ورا كل باب»


أطلقت قناة الحياة البرومو الرسمي للحدوتة الثالثة “قلب مفتوح” من مسلسل “ورا كل باب” المعروض حاليا على شاشتها في تمام التاسعة مساء يوميا من السبت للأربعاء، حيث تعرض حدوتة قلب مفتوح يوم السبت القادم من بطولة كمال أبو رية وفيدرا وعدد من النجوم.

وظهر البرومو كوميديا من خلال ما طرأ على المجتمع بسبب السوشيال ميديا وغوص الجميع في التكنولوجيا وتأثيراتها السلبية علينا.

وتجسد الفنانة فيدرا في أحداث الحدوتة دور زوجة كمال أبو رية، “قلب مفتوح” هي الحدوتة الثالثة من الموسم الثانى لمسلسل “ورا كل باب” المقرر عرضه على قناة الحياة بدءًا من السبت المقبل، حيث تم الانتهاء من الحدوتة الأولى بعنوان “كدبة كبيرة” بطولة أحمد زاهر وهنادى مهنى وعماد رشاد وإيمان سلامة وتأليف إسلام حافظ وإخراج سميح النقاش، وبدء تصوير الثانية بعنوان “رق الحبيب” بطولة سوسن بدر وإخراج إسماعيل فاروق.

ويشارك في بطولة حدوتة “قلب مفتوح ”كلا من فيدرا وكمال أبو رية وميدو عادل، رانيا ملاح، هايدى رفعت، نور إيهاب، وعماد رشاد وإخراج أحمد خالد أمين.

وبدأت قناة الحياة بعرض القصة الأولى من العمل باسم “حدوتة كبيرة” بطولة الفنان أحمد زاهر والفنانة هنادي مهنى يوم السبت الماضى  عبر 5 حلقات خلال أسبوع على أن تدخل الحواديت الأخرى في جدول العرض خلال الأسابيع القادمة.

بدأت الفنانة “فيدرا”، والفنان كمال أبو رية، قبل اسبوع تصوير الحدوتة الجديدة من مسلسل “ورا كل باب” باسم “قلب مفتوح” للعرض على شاشة قناة “الحياة”، خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد أن بدأ المسلسل بحدوتة “كدبة كبيرة” بطولة الفنان أحمد زاهر، والفنانة هنادي مهنى.

ونشر المخرج أحمد خالد أمين مخرج الحدوتة الصورة الأولى من التصوير، برفقة الفنانة فيدرا، حيث يقدمان تجرية تجربة جديدة في الدراما التليفزيونية من خلال قصة جديدة ضمن حواديت مسلسل “ورا كل باب”، المقرر عرضه على شاشة قناة “الحياة”.