نيكول سعفان تحتفل بعيد ميلاد طارق العريان وتكذب شائعات انفصالهما


ردت عارضة الأزياء نيكول سعفان على أنباء انفصالها عن المخرج المصري طارق العريان عن طريق نشر فيديو عبر خاصية “الستوري” على إنستغرام، لكيكة أهدته إياها بمناسبة عيد ميلاده، الذي صادف امس 12 سبتمبر.

وقد انتشرت العديد من الشائعات عبر صفحات السوشال ميديا تؤكد انفصال طارق العريان عن حبيبته نيكول سعفان، الأمر الذي دفع الأخيرة لنشر فيديو لكيكة مكتوب عليها اسم المخرج مرفقة بجملة “عيد ميلاد سعيد” مطبوعة على شكل لوح “كلاكيت”.

وكان الشائعات قد انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، تفيد بانفصال المخرج طارق العريان عن حبيبته نيكول سعفان بعد زواج طليقته الفنانة السورية أصالة بالشاعر العراقي فائق حسن. ويعود انتشار شائعة انفصال الثنائي بسبب عدم ظهورهما سوياً في أية مناسبة مؤخراً، كما أنهما لا ينشران أي صور تجمعهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي. يشار إلى أن قصة طلاق المخرج طارق العريان والفنانة السورية أصالة أثارت الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي عام 2019 وبداية 2020، وتحوّلت إلى قضية رأي عام، خصوصاً بعد أن نشرت أصالة صورة لطليقها مع حبيبته الجديدة نيكول سعفان، ووصفت تصرفه بـ”العيب”.

ومن وقتها حازت الحبيبة الجديدة لطارق على اهتمام الجمهور، وبدأوا يبحثون عن معلومات عنها لمعرفة تفاصيل حياتها. ووفق المعلومات فإن أصالة نصري كانت قد حصلت على تسجيلات صوتية عاطفية جمعت العريان ونيكول، وهو ما تسبب بانفصالها عنه، وحاليا تتردد بعض الأخبار التي تؤكد عزم طارق الزواج الزواج علنا من الفتاة الحسناء، وأنه سيقيم حفل زفاف ضخم في وقت قريب. يذكر أن العريان يبلغ من العمر 58 عاماً، ما يجعل الفارق بينه وبين حبيبته نيكول سعفان أكثر من 30 عاماً، لكن ‏يبدو أن الأمر ليس عائقاً في قصة حبهما القوية.‏ واللافت أن طارق العريان قام بإلغاء متابعته لطليقته أصالة بعد انتشار أخبار زواجها من الشاعر العراقي فايق حسن.