بعد انتصارها على وصاية والدها.. سام اصغير يخطب بريتني سبيرز


أعلنت المغنية الأمريكية بريتني سبيرز، عن خطوبتها من النجم سام أصغري من خلال نشرها فيديو يجمعهما عبر حسابها الرسمي على “الانستغرام”.

أصغري الذي يبلغ من العمر 27 عاما، صرح في حوار مع مجلة فوربس، بأنه لديه أهداف عديدة في حياته الشخصية والمهنية، وتحدث بصراحة عن حياته مع نجمة البوب الشهيرة.

التقى كل من سبيرز 39 عاما، وأصغري لأول مرة عام 2016، عندما شارك معها في فيديو كليب كموديل، واختارته النجمة الشهيرة لتقديم الدور معها رغم عدم اقتناعه بهذا العمل، ورغبته في تقديم أدوار تمثيلية معروفة.

بدأت العلاقة التي تتبعتها وسائل الإعلام ومحبوهما واستمرت على مدار فترة طويلة، في ظل أزمات سبيرز المستمرة مع العلاج من الإدمان وقضية الوصاية والخلاف مع والدها.

وفيما يخص تطلعاته المستقبلية، قال أصغري في حواره، إنه لا يمانع أن يصبح أبا في سن صغيرة، ويرغب في اتخاذ خطوات جادة في مشواره التمثيلي.

وعبر أصغري عن سعادته في حياته الشخصية، التي يحب أن يشاركها مع الآخرين والتباهي بها، مع الحفاظ على قدر مناسب من الخصوصية والحماية.

وكشف صديق سبيرز من قبل في حوار مع برنامج إنترتاينمت تونايت أنه يرغب في الزواج منها مستقبلا، ويفكر دائما في الخطوة التالية في علاقتهما الرومانسية.

يذكر أن تقدم والد المغنية الأمريكية بريتني سبيرز بطلب التماس إلى محكمة لوس أنجلوس العليا لإنهاء وصايته التي سيطر بها على حياة ابنته وأموالها لمدة 13 عاما.

وقال جيمس والد بريتني سبيرز في الأوراق المقدمة، إنه لطالما كان يريد الأفضل لابنته، وفي حال قدرتها على التعامل مع حياتها الخاصة ورغبتها في إنهاء وصايته عليها فهو يعتقد أنها تستحق هذه الفرصة.