صادق الصباح يعلن عن بدء عرض اضخم الانتاجات العربية “باب الجحيم” على شاهد


اعلن المنتج اللبناني الكبير صادق الصباح عن بدء عرض اول مشروع لبناني عربي الذي يحمل عنوان “باب الجحيم” اليوم على منصة شاهد وقد نشر تغريدة معرباً عن فخره بهذا العمل وكتب :”بكل فخر نعلن عن بدء عرض أول مشروع لبناني عربي تحدّينا من خلاله كل الصعوبات لندخل مع منصة شاهد الإنتاج العالمي من بابه العريض في مسلسل #باب_الجحيم الذي يضع الإنتاج العربي على مستوى عال. تحية للمخرج امين دره والكاتب باسم بريش ولكل النجوم وكل طاقم العمل العربي والعالمي” .

باب الجحيم دراما تشويقية تروي حكاية افتراضية تدور في المستقبل ضمن أجواء من الأكشن والخيال العلمي، ووسط أحداث مليئة بالحركة والغموض، من تأليف وسيناريو وحوار باسم بريش وسعيد سرحان، قصة وفكرة ايلي كيروز وفؤاد ارسانيوس ودافيد لطيف، وإخراج أمين درّة الحائز على جائزة إيمي العالمية (Emmy Awards).

 وقد تم الاستعانة بفريق تقني محترف، يضم مدير التصوير الإيطالي أوجنيو جالي (Eugenio Galli)، والمصور رودكن دالي (Rodkin Dale)، إضافة إلى مهندس الديكور حسين بيضون ومصمّمة الملابس زينة صعب، وآخرين.يقدم العمل شكلاً جديداً في الدراما العربية لكون أحداثه الافتراضية تقع في المستقبل وتحديداً عام 2052، حيث بُني ديكور ضخم على مساحة 2000 متر مربع، وتدرّب الممثلون لتقديم مَشاهد مواجهات بمستوى عالمي، حيث تم استقدام متخصّصين بالفنون القتالية السينمائية من أوروبا. تتوزع أدوار البطولة في “باب الجحيم” بين كل آدم بكري، سينتيا صموئيل، سعيد سرحان، وآخرين.

تأليف وسيناريو وحوار باسم بريش وسعيد سرحان، قصة وفكرة إيلي كيروز وفؤاد أرسانيوس ودافيد لطيف، وإخراج أمين درة..

بُني ديكور ضخم على مساحة 2000 متر مربع، وتجهّز الممثلون لتقديم مشاهد المواجهات بمستوى عالمي، وتم استقدام متخصّصين بالفنون القتالية السينمائية من أوروبا..من “أعمال شاهد الأصلية”، ينطلق في 12 أيلول/سبتمبر

يُعرض مسلسل “باب الجحيم”، من “أعمال شاهد الأصلية” على “شاهد VIP” اعتباراً من 12 أيلول/سبتمبر 2021، وهو من بطولة آدم بكري، سينتيا صموئيل، سعيد سرحان، فادي أبي سمرا يمنى مروان، حسن فرحات، ريم خوري، وبمشاركة كبريال يمين، منير معاصري، طارق يعقوب، بشارة عطالله، ضنا مخايل، زياد صليبا، هند خضره، نداء واكيم، إيهاب شعبان، علاء ششنية، إيلي نجيم، سارة هندي وآخرين.