هيفا وهبي متألقة بإطلالة جديدة وتكشف عن حرب الكترونية ضدها على انستغرام


كشفت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، في تصريح خاص لموقع “صدى البلد” المصري، عن سبب حذف “إنستغرام” لصور حفلتها الأخيرة التي أحيتها في مدينة العلمين الجديدة.

وقالت هيفاء وهبي: “أتعرض دائما لمحاولات وحملات مقصودة على إنستجرام، لمسح منشوراتي وصوري التي أقوم بنشرها”.

وأضافت هيفاء وهبي: “تفاجأت عقب حفلي في مدينة العلمين الجديدة، بأن صور الحفل حذفت كلها من على صفحتي على إنستغرام، ولكن بعد ستة أيام أعاد إنستجرام مرة أخرى الصور”.

وتألقت الديفا هيفا بإطلالة جذابة، مرتدية توب تايجر مكشوف، ونسقت معه “جيب” منقوش بالورود، وتركت خصلات شعرها منسدلة على كتفيها بطريقة جذابة.

حلت المطربة هيفاء وهبي ضيفة على التليفزيون المصري، وكشفت تفاصيل حفلاتها بمصر، ورأيها في التطوير الذي تشهده الدولة المصرية خلال السنوات الأخيرة.

مؤخراً نشطت هيفاء وهبي بشكل ملحوظ عبر تطبيق إنستجرام، حيث تشارك جمهورها صوراً لها باستمرار تكشف من خلالها عن جمالها الرائع.

وكشفت هيفاء عن سر دلعها حيث قالت: “لو في سؤال عن الدلع أنا إجابة السّؤال”.

وأشارت الى ان الدلع لا يعني المبالغة قائلة: “مش لازم تكون أنا.. كل ست عندها شي حلو يميزها بتكون صاحبة جمال خاص.. واللي بتوج هاد الشكل هو الثقة بالنفس والنفسية الحلوة”

كما وتراجعت عن رأيها في لقاح كورونا، بعدما رفضت تلقي اللقاح فقالت أثناء لقائها مع الفضائية المصرية:”جائحة فيروس كورونا أثرت على الحياة بشكل كبير في كافة أنحاء العالم، مستطردة: “كنت ضد فكرة لقاحات كورونا في البداية، وكان ذلك بسبب عدم تكوين حالة كبيرة من الوعي لدي، ومع مرور الوقت وتكرار حملات التوعية تغير رأيي بشكل كبير وأصبحت مؤدية للقاحات كورونا من أجل الحد من انتشار الفيروس”.

يذكر أن آخر أغاني الفنانة هيفاء وهبي كليب “لو كنت” بالاشتراك مع الفنان أكرم حسني، من كلمات وألحان أكرم حسني، وتوزيع توما، وإنتاج أيديولوچي للإنتاج الفني والإعلامي، وإخراج حسام الحسيني واقترب الفيديو كليب لتحقيق المليون ال34 بنسبة عدد المشاهدات على قناتها الرسمية في اليوتيوب.