جمعية عياش الطفولة توجه رسالة بمناسبة العودة الى المدارس


بمناسبة عودة الطلاب الى المدارس تمنت جمعية عياش الطّفولة، التي يترأسها البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش، عودة آمنة إلى المدرسة ونشرت تغريدة عبر حساب الجمعية على تويتر جاء فيها: “أسرة جمعية “عياش الطفولة” تتمنى لجميع الطلاب عودة آمنة ومستقبلا واعدًا، جهودنا تتبارك بدعم العائلات المستورة، ورؤيتنا تستقطب المشاريع الجديدة التي هدفها التطوير والتنمية #خلي_سلاحهم_العلم”.

في اطار عملها وجهودها الدؤوبة بالعمل الانساني والاجتماعي والصحي، كانت قد بادرت جمعية عياش الطفولة التي يرأسها البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش وتشرف على نشاطها مصممة الازياء اللبنانية داليدا عياش، الى تأمين اللقاحات لموظفيها بالتعاون المستشفى اللبناني الكندي الذي امّن اللقاحات لهم ولعشرين الف من اللبنانيين لمواجهة فيروس كورونا خلال المرحلة الحالية.

وشكرت الجمعية المستشفى ونشرت عبر حسابها على موقع تويتر : “تشكر جمعيّة عيّاش الطّفولة المستشفى اللّبنانيّ الكندي على تأمين لقاحات فايزر لموظّفيها، إضافة إلى تقديم عشرين ألف لقاح لمواطنين لبنانيين من مختلف المناطق دون تمييز أو تفرقة في المستشفى ومركز بيتنا في ضهور الشوير. اللقاح يحميك ويحمي عائلتك، ندعو الجميع لأخذ اللقاح لسلامة المجتمع”.

الجدير بالذكر ان رامي عياش قام بتأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسم عياش الطفولة عام 2016، والتي تهدف لتعليم اكثر من الفي طفل بمناطق مختلفة في لبنان.

يشار ان جمعية «عياش الطفولة» التي يترأسها رامي عياش وزوجته غايتها مساعدة الاطفال الذين يعانون من أمراض خطيرة لمتابعة علاجهم كما ومساعدتهم للحفاظ على نمط حياة طبيعي والانخراط في المجتمع بعد إنتهاء العلاج.