جمال العدل لـ وفاء الكيلاني : والموت خطف سامي العدل مني.. ويكشف زيجاته وحياته الشخصية


حل المنتج المصري جمال العدل ضيف على ثاني حلقات الموسم الجديد من برنامج “السيرة” من تقديم الاعلامية المصرية وفاء الكيلاني.

وخلال الحلقة تحدث جمال العدل عن العديد من الأسرار والكواليس ومدى حبه للزمالك وعلاقته بشقيقه الفنان الراحل سامي العدل، وهو ما سنرصده في السطور التالية:

– والدي كان سابق زمانه، فهو محب للفن وكنا نذهب معه إلى المسرح، والسينمات في حي شبرا.

– والدي تزوج بعد وفاة والدتي بسنتين، وإحنا اللي قلنا له اتجوز، وكنا بندور له على عروسة، لكى يكون سعيد، لأنه طول عمره بيسعدنا.

– تجربتي مع زوجة والدي كانت لطيفة وعشنا معها فترة في البيت، وعندما توفى عام 2008، كنت في أمريكا، وأما عرفت نزلت مصر طبعًا وحضرت العزاء.

– تزوجت أول مرة وكان عمري 28 عامًا، كانت اسمها نهى، واستمر زواجنا 13 عامًا، وانفصلنا بعدها بسبب الخلافات الناتجة عن اختلاف العادات والتقاليد، فكانت من أب فلسطيني وأم مصرية، ولم يحصل توافق بينا، وأنجبت منها أحمد وماندو العدل، وأنا من قمت بتربيتهم.

– تزوجت للمرة الثانية من داليا عام 2001، وكان عمرها 24 عامًا، ونضجت أكثر عندما تزوجتها، فهي حريصة على سعادتي، وزواجنا نجح رغم فرق السن الكبير بينا، وأنجبت منها زينة وفريدة.

– عمري ما اتجوزت في السر ولا عرفت حد من الوسط الفني.

– فراق شقيقي سامي العدل كان صعبا ولم أتوقعه فهو كان من أرق وألطف الناس، ولديه شعبية وكاريزما كبيرة، وكنا على طول مع بعض.

– بوست أيده قدام الناس كلها وقت تصوير مسلسل “حارة اليهود” فعندما دخلت اللوكيشن وجدت فريق العمل بأكمله بيعيط، بعد أن قال لهم أنه هيموت.

– بحب الزمالك جدًا، ولم أكره النادي الأهلي، ولكن بكره عدم العدالة، ووالدتي بتحب الأهلي لأن أخويا رمزي ابنها الكبير أهلاوي، وهي اتعلمت الكورة من محمد لطيف.

– والدتي ظلت تتابع المعلق محمد لطيف وتقرا عن كرة القدم لتتثقف، واختارت تشجيع الأهلي.

– وفاة والدتي بسبب فرحتها بأحد أهداف النادي الأهلي، حيث كانت تتواجد في استاد القاهرة، وهناك أصيبت بجلطة، دخلت بعدها في غيبوبة ثم توفت، ولم أكره الأهلي بسبب وفاة والدتي.

– والدتي كانت بتنصحنا دائمًا إننا نبقى شخصيات قوية، وقيمتك في نفسك وروحك، وليس بالفلوس والمظهر.