نيكول سابا تكشف سبب تحطيمها لمحتويات منزلها .. وكيف اثر فيروس كورونا على حياتها


استعادت الفنانة اللبنانية نيكول سابا ذكريات إصابتها وأفراد عائلتها بفيروس «كورونا» قبل عدة أشهر، وعودتها للحياة الطبيعية بانطلاقة قوية عقب التزام العزل المنزلي والشفاء من الفيروس وذلك خلال لقاء وتكريم لها في جريدة الوطن المصرية.

وأهدت «الوطن» نيكول سابا درع التكريم، والتي أبدت سعادتها بكونه قادمًا من مؤسسة إعلامية كبرى.

وقالت خلال الحديث نيكول سابا في لقائها مع «الوطن» إنها اكتشفت إصابتها بـ«كوفيد 19» بعد 3 أيام من إصابتها، مضيفة: «كنت عايشة حالة من القلق الرهيب قبل الإصابة، وحينما أصبت بالوباء ماكنتش عارفة أعمل إيه ووقعت تحت ضغط هائل بسبب إصابة أفراد عائلتي به».

الفنانة اللبنانية أضافت أن الطامة الكبرى بالنسبة لها كانت فور علمها بإصابة والدتها بالفيروس ما سبّب لها الفزع الشديد: «كسرت محتويات المنزل من شدّة الفزع عليها، خصوصًا إني اعتزلت الناس عاماً كاملاً للحفاظ عليها لأنها من كبار السن».

وأكدت نيكول أن نظرتها للحياة تغيرت جذرياً بعد تعافيها من «كورونا»، إذ أصبحت أكثر قوة ورغبة في الانطلاق بالحياة في مختلف المجالات، وشعرت وكأنها وُلدت من جديد، حسب وصفها : «كنت عاوزة أشتغل وأسافر وأخرج وأشوف صحابي وأقعد مع الناس وأعمل كل حاجة، ربنا ما يكتبها على حد لأنها كانت فترة مش حلوة خالص».

خلال الندوة أبدت نيكول سعادة بالغة إزاء ردود الفعل الإيجابية التي تلقتها عن أغنيتها المنفردة «الجو حلو» التي طرحتها قبل أسابيع، وحققت نجاحاً كبيراً وقت عرضها، إذ لاقت تداولاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أنها حرصت على بث طاقة إيجابية من خلال الكليب الذي صورته في لبنان.