هند صبري تكشف عن خطوبتها لـ باسل خياط ومنتج مصري قبل زواجها من أحمد الشريف


حلت الفنانة هند صبري ضيفة على أولى حلقات الموسم الجديد من برنامج “السيرة”، الذي تقدمه الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني على قناة dmc.

وتحدثت الممثلة التونسية هند صبري عن حياتها الشخصية وعدم ارتباطها برجل تونسي بشكل رسمي نهائيا، وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج “السيرة” الذي تقدمه الاعلامية وفاء الكيلاني على قناتي “دي ام سي” المصرية و”أبو ظبي” الاماراتية.

وعن علاقاتها السابقة قبل الزواج، قالت هند صبري: “ارتبطت مرتين رسميا قبل زواجي، وكانا معلنين للجميع، وهما الممثل السوري باسل خياط والمنتج المصري محمد حفظي”.

وعن عدم زواجها من تونس، قالت ياسمين صبري: “زوجي أحمد مصري الجنسية، ولم ارتبط برجل تونسي لأني لم أعش هناك، كنت أذهب بين الحين والآخر إلى تونس للقاء أسرتي وكان الوقت ضيقا للتعرف على أحد وإعطائه فرصة”.

وعن استقرارها في مصر منذ سن مبكرة، قبل أكثر من 20 عاما، قالت الفنانة التونسية إنها لم تشعر بأي غربة في مصر، بل منذ اللحظة الأولى شعرت كأنها جاءت إليها من قبل.

وأضافت “من أول يوم جيت مصر مسمتهاش غربة، كنت الأول جاية على أساس همثل فيلم وارجع، لكن بعد سنتين أخدت قرار الاستقرار، في أماكن بتبقى مندوه لها.. وأنا نداهة مصر خدتني، أنا مقتنعة إن فيه نداهة أو ارتباط من نوع تاني بيني وبين مصر”.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة هند صبري كان مسلسل “هجمة مرتدة”، والذي تم عرضه في رمضان الماضي، وهو من بطولة الفنان أحمد عز وصلاح عبد الله وعدد كبير من أبرز نجوم التمثيل في مصر.