راغب علامة والشاب خالد يجتمعان بحفل غنائي في مصر


يحيي النجمان راغب علامة والشاب خالد حفلا غنائيا بفندق JW MARIOTT في التجمع الخامس يوم 11 سبتمبر المقبل، وينظم هذا الحفل الكبير المنتج وليد منصور، وهذه المرة الأولى التي يلتقي فيها النجمان في حفل واحد بالقاهرة.

وطرح السوبر ستار راغب علامة فيديو كليب اغنيته التي حملت عنوان فوراً غرام عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوها يوتيوب واقتربت لتحقيق المليون ال 11 بنسبة عدد المشاهدات.

جدير بالذكر أن آخر حفلات النجم اللبناني راغب علامة بالقاهرة كانت داخل أحد فنادق القاهرة الشهيرة، يوم 30 يونيو الماضي ، وكانت النجمة نانسي عجرم تشاركه بفقرة غنائية في نفس الحفل .

يذكر أن النجم راغب علامة قد احتفل بعيد ميلاده وقتها بالقاهرة وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن وأسرته، ونشرت الإعلامية بوسي شلبي صور وفيديوهات من احتفال راغب علامة عبر حسابها على إنستجرام، وظهر في الصور كل من “إلهام شاهين، ليلى علوي، نيللي كريم، هالة صدقي.

اما الشاب خالد كانت آخر مشاركاته بعالم الحفلات بمصر كانت أوائل الشهر الماضي بالساحل الشمالي وشاركه في الحفل مطرب المهرجانات حسن شاكوش وتأتي حفلات الشاب خالد بالقاهرة بعد غيابه لفترة طويلة عن المشاركة في الحفلات، حيث كانت آخر حفلاته بمصرعام 2018، ومن المقرر أن يقدم الشاب خالد عددا من أغنياته الشهيرة التي قدمها خلال مسيرته الفنية الطويلة منها “عيشة، ودي دي”.

وطرح النجم الشاب خالد والدي جي رودج أحدث كليباتهما، والذي يحمل اسم إسمها بيروت، وجاء ذلك عبر قناة خالد الرسمية بموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.