لطيفة توضح سبب رفضها الغناء مع اي فنان في مهرجان قرطاج.. ومين الفنانين المفضلين لها في تونس


حلت الفنانة التونسية لطيفة ضيفة في برنامج يوم ليك على قناة الحياة والذي تقدمه  الإعلامية سمر يسري وقد تصدرت الترند بعد عرض الحلقة وكانت قد تحدث في سياق الحلقة عن سبب رفضها الغناء في مهرجان قرطاج مع اي فنان اخر وذلك بعد سؤال المذيعة لها عن الفنان محمد عساف، فأوضحت النجمة الكبيرة لطيفة انه لم يكن محمد عساف، وقالت عندما تكون مدة الحفل ساعتين لا يمكن ان اغني لجمهور كبير في مهرجان ضخم ساعة فأنا اقدم اغنياتي اكثر من ساعة وساعة ونصف فلا يمكن ان يأتي فنان يغني نصف المدة لانني اكون بانتظار جمهوري والجمهور يكون بانتظاري كل عام .

واجابت عن افضل الفنانين المفضلين لها من بين ام كلثوم وعبد الوهاب وبليغ او السنباطي والاصابجي فقالت النجمة التونسية لطيفة انها تميل الى ألحان السنباطي.

واردفت عن الفنانة المفضلة لتشاهد اعمالها فقالت:”الفنانة هند صبري واتابع كل اعمالها”.

وعن افضل مطربة تونسية ترشحها لكي تنشهر في مصر فردت لطيفة قائلة:” هناك مطرب اسمه احمد الرباعي وكنت قد قدمته معي في مهرجان قرطاج وهو الذي اتوقع له ان يكون نجم على مستوى العالم العربي ويتملك صوت من اروع الاصوات”.

وعن افضل صوت في تونس لمطربة قالت لطيفة:” اسماء بن احمد، من احلى الاصوات وايضاً ألفة بن رمضان”.

واكثر فنان تونسي تحب اعماله من بين الفنان الهودي الجويني وصابر الرباعي ولطفي بوشناق، فأجابت لطيفة:” الفنان هادي الجويني تاريخ فنحن تعلمنا كلنا منه اما الفنان الرباعي وبوشناق بهما من الجيل الحالي وهما رائعين وانا ميالة لصابر الرباعي فهو فنان مُشرف لبلده وللفن العربي عموماً ولطفي بوشناق أغنياته وتاريخه شرف لتونس