صبا مبارك في البندقية لحضور مهرجان فينيسيا السينمائي


شاركت الفنانة صبا مبارك، متابعيها صور على هامش مشاركتها فى مهرجان فينيسيا السينمائى بإيطاليا.

وظهرت صبا مبارك عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام”، فيديو قصير تظهر فيه بفستان قصير باللون ألابيض، على أحد الشواطئ الإيطالية.


وعلقت صبا مبارك علي الصور قائلة ” في البندقية مدينة الحب ❤️. و ال network فيها خابط ، صرت منزلة الصور ٣ مرات ، شكرا”

وتستعد الفنانة صبا مبارك ، للحضور على السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا السينمائى الدولي، كواحدة من أبطال فيلم “أميرة” للمخرج محمد دياب الذي سيشهد عرضه الأول عالميًا في المهرجان ضمن مسابقة “آفاق”.

وأعلنت إدارة الدورة الـ 78 من مهرجان فينيسيا السينمائي عن اختيار فيلم “أميرة” للمخرج المصرى محمد دياب، وبطولة صبا مبارك، للمنافسة في مسابقة آفاق، ليشهد من خلالها الفيلم عرضه العالمى الأول.

ويقام المهرجان خلال الفترة من 1 وحتى 11 سبتمبر، ويُعد فيلم “أميرة” ثالث أفلامدياب كمخرج بعد فيلم “678” عام 2010، وفيلم “اشتباك” عام 2016، والذي فاز بأكثر من 30 جائزة دولية، ويتناول فيلم أميرة قصة تدور أحداثها في فلسطين وبالتالي يصبح أول فيلم فلسطينى يقوم بإخراجه مصري.

ويتناول فيلم أميرة قصة تدور أحداثها في فلسطين وبالتالي يصبح أول فيلم فلسطيني يقوم بإخراجه مصري.


أميرة مراهقة فلسطينية ولدت بعملية تلقيح مجهري بعد تهريب منيّ والدها نوار السجين في المعتقلات الإسرائيلية، تجبرها الظروف على أن تخوض رحلة لمعرفة الحقيقة وراء هويتها.


ويضم فريق عمل فيلم أميرة عدد كبير من النجوم العرب، في مقدمتهم صبا مبارك وعلي سليمان، والممثلة الشابة تارا عبود التي يقدمها الفيلم لأول مرة سينمائياً في دور أميرة، وقيس ناشف ووليد زعيتر. وهو من مونتاج أحمد حافظ الذي سبق له التعاون مع دياب في فيلم اشتباك، ومن تأليف الثلاثي محمدوخالد وشيرين دياب.

الفيلم من إنتاج فيلم كلينك (محمد حفظي)، وAgora Audiovisuals (منى عبد الوهاب)، وأكاميديا (معز مسعود)، بالاشتراك مع الطاهر ميديا برودكشن (يوسف الطاهر)، وThe Imaginarium Films (رولا ناصر) وويشارك المخرج الفلسطيني هاني أبو أسعد وأميرة دياب وسارة جوهر كمنتجين  للفيلم، وتتولى شركة MAD Solutions بالاشتراك مع Lagoonie Film Production توزيع الفيلم في العالم العربي، وتتولى MAD مهام التسويق للفيلم.