نيكول سابا تتألق في ختام حفلات صيف العلمين وتشعل الأجواء بـ “الجو حلو”


أحيت النجمة اللبنانية نيكول سابا مساء أمس الخميس، حفل ختام سهرات صيف 2021 بمدينة العلمين الجديدة، داخل “كريستال بيتش” بحضور كامل العدد من مختلف الجنسيات العربية وبعض الأجانب.

وتألقت نيكول سابا مرتدية سواريه قصير مفتوح ، وصعدت على المسرح أثناء غنائها لأغنية “هفضل أحلم” ، تفاعل الجمهور معها في ترديد الأغنية وباقي أغنياتها التي قدمتها خلال الحفل الذي استمر ما يقرب من ساعة ونصف.

ويعد الحفل أضخم السهرات التي اقميت في ختام حفلات صيف ٢٠٢١ بالعلمين الجديدة من حيث الجمهور الذي تخطى الطاقة الاستيعابية للمكان وهو ما أدى إلى رفض إدارة المكان لإيقاف حجز المزيد من المقاعد حيث تخطت طلبات الرفض بما يعادل أكثر ممن تواجدوا بالحفل.

وقدمت نيكول سابا للجمهور الاغنيات والاستعراضات التي قدمتها خلال مشوارها الغنائي الطويل منها، “براحتي”، التوتو ني”، “قررت”، بالإضافة إلى “ياواد يا تقيل”، “سهر الليالي” و”يا مصطفى يا مصطفى”.. وغيرها ممن تفاعل معها الجميع من مختلف الأعمار.

كما فدمت نيكول للمرة الأولى أغنيتها الجديدة “الجو حلو” التي أطلقتها مؤخرا وتصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي وموقع يوتيوب، والاغنية من كلمات شريف عبيد، لحن محمد يحيى، توزيع آمين نبيل وهندسة صوت ماهر صلاح. 

وحرصت نيكول سابا في ختام فقرتها على شكر القائمين على تنظيم الحفل من دي ميديا والـ dj العالمي ياسر الحريري وإيروس العجيل وتصوير صلاح جودة.