حصرياً- محمد رمضان لموقع بيروتكم يكشف عن دراما 2022 ويتحدث عن الاعلام المصري..ماذا قال؟


بيروتكم خاص-

تحدث الميغا ستار الفنان المصري محمد رمضان بلقاء خاص مع موقع بيروتكم حيث التقته الاعلامية اللبنانية ورئيسة التحرير فاطمة داود خلال تكريمه بمهرجان الافضل الدولي الذي اقيم في كازينو لبنان، وعين ايضاً سفيراً للشباب العربي، وقال خلال اللقاء عن انه التكريمات التي تتواجد خارج مصر يعتذر عنها انما لبنان بهذه الظروف لا يصح لاي فنان عربي ان يتخلى عن لبنان وخصوصاً بظروفه ونحن مع لبنان في السراء والضراء فلبنان بلدنا ودمنا ، ولا نستطيع ان ننكر انتماءها لبلدنا العربي عموماً يعني مش لبنان بس كل الوطن العربي ده دمنا”.

واجاب عما اذا كان يُحضر لعمل غنائي خاص بلبنان :” يسعدني ويشرفني طبعاً، فالعلاقة بين مصر ولبنان وكل الوطن العربي هي علاقة دم عربي”.

واضاف لبيروتكم مع الاعلامية اللبنانية فاطمة داود عن ربحه للدعاوى القضائية التي ترفع عليه :” هذه هي ضريبة النجاح ، والشخص الناجح طول الوقت يتعرض لهجوم مستمر عليه، وطوال الوقت الناس مركزة على عمله وماذا يفعل، وبيتصيدوله وبنفس الوقت في ناس مئات الاضعاف محبين وبيدعموني وبستمد ثقتي بعد ربنا منهم، وهذه هي الضريبة العظيمة انا كفيل فيها و” ادها” والبحر الهادئ لا يصنع بحاراً ماهراً، يعني الحياة السهلة لا تصنع انسان عظيم”.

واضاف :” ان الاعلام المصري بيحبني جداً ولكن الاشياء السلبية هي التي تفتعل بومينغ اعلى فيظهر ان التركيز على الوحش اكثر ولكن لا الاعلام المصري بيدعمني منذ نعومة اظافري .

وكشف انه سوف يخوض الدراما الرمضانية لعام 2022 بمسلسل ضخم قائلاً:” هناك مسلسل عظيم انشاء الله يليق بالجمهور العربي ويتخطى كل مسلسلاتي السابقة انشاء الله”.