رسمياً بتول عرفة مخرجة فيديو كليب اغنية كارول سماحة الجديدة بالتعاون مع سليم عساف


كشفت شركة لايف ستايلز ستوديوز عبر حساباتها في السوشيال ميديا، انه تم الاتفاق والتعاقد مع المخرجة المصرية بتول عرفة لاخراج فيديو كليب اغنية النجمة اللبنانية كارول سماحة وبالتعاون مع الفنان الشامل سليم عساف.

تابع هنا: بتول عرفة تكشف عن مفاجأة كارول سماحة وسليم عساف

وطرحت النجمة اللبنانية كارول سماحة اغنيتها التي حملت عنوان bon voyage باللغة الفرنسية على قناتها الرسمية على موقع الفيديوها يوتيوب.

أغنية Bon Voyage من كلمات كارول سماحة وكاملة خير، وألحان الفرنسي يان بيري، وتوزيع دي جي يوسف.

اختار القائمون على الدورة الأولى لمهرجان الأمل السينمائي الدولي في ستوكهولم، النجمة اللبنانية كارول سماحة لتكون ضيفة شرف المهرجان وتزين السجادة الحمراء في انطلاقة المهرجان المقرر إقامته بين 10 و13 أيلول/سبتمبر المقبل في العاصمة السويدية ستوكهولم.

وأعلن رئيس مهرجان الأمل السينمائي الدّولي في ستوكهولم، الفنان اللبناني فادي لوند، عن استضافة كارول سماحة لحضور فعاليات المهرجان الدّولي.

وقال “لوند” إن كارول سماحة ستتوج افتتاح المهرجان بحضورها وإطلالتها المتميزة والتي ستعطي للمهرجان رونقًا وبريقًا استثنائيًا.

كما أكد “لوند”، أن مهرجان الأمل السينمائي الدّولي في ستوكهولهم سيكون مختلفًا ومتميزًا عن المهرجانات الأخرى بفعالياته ومفاجآته العديدة والمرتقبة في السويد.

واجتاز فيديو كليب النجمة كارول “شكراً “المليون ال 19 على قناة الشركة المنتجة في اليوتيوب محققاً نجاحاً كبيراً وهو من اخراج بتول عرفة وشاركها بطولة الفيديو كليب الفنان المصري هاني شاكر.