تكريم النمبر وان محمد رمضان كسفير الشباب العربي في مهرجان الافضل الدولي-بيروت


رغم الظروف القاسية التي يمر بها لبنان اصر النجم النمبر وان محمد رمضان على الحضور الى لبنان لاستلام جائزة تكريمه ومنحه لقب سفير الشباب العربي ضمن مهرجان الافضل الدولي عن مجمل اعماله الفنية ان كان على صعيد الغناء او الدراما والسينما ، الذي اقيم على مسرح كازينو لبنان بحضور نجوم الفن والاعلام اللبناني.

وقال خلال تكريمه:” لبنان دائماً منور بشعبه الغالي اللي دائماً نستمد القوة منه حب الحياة والشجاحة، وانه كان ومنذ صغره يستمد الشجاعة والصبر من لبنان.

واضاف رمضان ان الشعب اللبناني مر في الكثير من المشاكل لكنه استطاع ان يتخطاها. واشار رمضان الا ان دور الفنان هو اسعاد جمهوره والترفيه عنه وعدم الإكتراث للأراء السلبية ولكن بسبب اني فاهم مهنتي جداً.

.وتابع بقوله ان الفن ترفيه وضرب مثل لجون لينون “الفن مسكن الشعوب” ، وهذا هو الدور الحقيقي للفنان عندما يُنسي المشاهد مشاكله، واضاف بأنه يجب على كل فنان ان يبقى في ارضه عندما يكون بحاجة له وان لا يترك الوطن عندما تسيء الاحوال، لان الفن رسالة وهذه هي رسالة الفنان.

وقال في كلمته ان البعض نصحه بعدم القدوم خصوصاً ان لبنان يمر في ظلمة لكنه اجاب عاطفياً ان بيروت حلوة على الشموع وشكراً للقائمين على المهرجان.

وقبل دخوله حاوطه الاعلاميين والصحافيين مؤهلين بأسطورة مصر بالفن محمد رمضان، وبعدها قدم اغنيته الشهيرة التي تحمل عنوان “نمبر وان” ووجه كلمة لكاميرا بيروتكم عن العاصمة بيروت قائلاً:” ثقة بالله بيروت قوية بشعبها”. يمكنك مشاهدة الاحداث بالفيديوهات المرفقة عبر صفحتنا الخاصة على انستغرام.