ثلاثة أفلام سينمائية محمد الشرنوبي ينتظر عرضها


يعيش النجم المصري محمد الشرنوبي محمد الشرنوبي حالة من النشاط الفني علي مستوى الأفلام السينمائية ، حيث انتهى الأشهر الماضية من تصوير أول فيلم سينمائي من بطولته هو فيلم ناجي أو الفنار والذي لم يتم الاستقرار على اسمه النهائي حتى الآن، ويشاركه البطولة هدى المفتي، الراحلة دلال عبدالعزيز، محمود البزاوي، ومن تأليف وإخراج شريف نجيب، وإنتاج محمد حفظي، ويجسد الشرنوبي دور مصمم جرافيك ضمن أحداث الفيلم.

كما ينتظر عرض فيلم جارة القمر، الذي يقوم ببطولته إلى جانب كل من ياسمين رئيس وكريم فهمي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، ومن تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري، ومن إنتاج أحمد السبكي، والفيلم ينتمي إلى نوعية الأعمال الرومانسية الاجتماعية، وسوف يظهر كل أبطاله بشكل مختلف عن كل الأعمال التي قدموها من قبل.

كذلك يظهر كضيف شرف في فيلم الجريمة بمشهدين فقط لكنهما محركين لأحداث الفيلم، وهو من بطولة أحمد عز ومنه شلبي، محمد جمعه، ميرنا نور الدين، وسيناريو وحوار أمين جمال، إخراج شريف عرفه.

ينشغل النجم المصري محمد الشرنوبي هذه الفترة بمشاركته في مسرحية ياما في الجراب يا حاوي، التي يقدمها إلى جانب دكتور يحيي الفخراني، إياد نصار، كارمن سليمان، سماء إبراهيم، ومن إنتاج وإخراج مجدي الهواري، والتي تم عرضها الإسبوع الماضي على مسرح مكتبة إسكندرية وحققت نجاح كبير.

كما طرح الشرنوبي أغنية جديدة بعنوان إيه اللذاذة دي على قناته في اليوتيوب.