نادر الأتات رقّص عيون المشاهدين في “لهون وبس” وقدّم بصوته رائعة “لو” لإليسا


بعد فترة غياب لا يستهان بها عن اللقاءات التلفزيونية وعلى وقع النجاحات التي يحققها بأعماله والحفلات التي يحييها في الدّول العربية وبلدان الإغتراب، حلّ النجم اللبناني نادر الأتات ضيفاً على حلقة مميّزة من برنامج “لهون وبس” مع هشام حدّاد عبر قناة المؤسسة اللبنانية للإرسال.

في بداية الحلقة صرّح نادر الأتات المقلّ بإطلالاته الإعلامية أنه بعيد كل البعد عن الغرور لكنه ينتقي إطلالاته لتتناسب مع الاستراتيجية الفنية التي يتّبعها.

بعدها طرح هشام حدّاد على نادر الأتات عدداً من الأسئلة ضمن فقرة حملت عنوان Tete a Tete، فإختار نادر النجمة اللبنانية هيفاء وهبي لدعوتها على عشاء “Tete a Tete”، وأعرب عن سعادته بإعجاب هيفاء بفيديو كليب “قلبي عاليمين” الذي طرحه خلال العام المنصرم.

وإختار نادر الأتات إليسا لتقديم ديو “Tete a Tete” معها وبعدها قدّم أغنية “لو” من كلمات وألحان مروان خوري بإحساسه المرهف ورومانسيته الفريدة. ومن بين النجوم الرجال إختار نادر الأتات راغب علامة لتقديم أغنية مشتركة معه ثم أبدع بأغنية “تركني لحالي” وسط تفاعل كبير من المشاهدين الذين ملأوا مواقع التواصل الإجتماعي بالتعليقات المشيدة بأدائه الرائع.

لم يستبعد نادر الأتات فكرة تقديم عمل سينمائي في المستقبل وبين نادين نجيم، سيرين عبد النور ونادين الراسي إختار تقديم عمل مشترك يجمع بينهنّ. أمّا حول أغنية “نادر” كشف الأتات أن العمل فكرة فارس الغناء العربي عاصي الحلاني الذي خصّه بها في البدايات إيماناً منه بموهبته.

وإختار هشام فقرة تحمل عنوان “الأعراس” بإعتبار أن نادر نجم الأعراس الكبرى الأوّل في لبنان، فقدّم الأتات مجموعة من الأغنيات الشعبية بخفّة دمّه التي سيطرت على أجواء الحلقة فضلاً عن أغنية “أخيراً قالها” التي أشار إلى أنه سيقدّمها لحبيبته في يوم زفافهما، وفي هذا السياق كشف أنه سيقدم على خطوة الزواج يوماً ما قاطعاً الشكّ باليقين حول وضعه العاطفي خلال الفترة الراهنة نافياً كل الأخبار التي تردّدت حول قصّة حبّ تجمعه بـ مي عز الدين مضيفاً أنه رجل رومانسي من البقاع اللبناني.

في ختام الحلقة قدّم نادر الأتات أغنيته الجديدة “بترقص عيوني” التي طرحها منذ فترة قصيرة وتصدّر بها سباقات الأغاني العربية كافّة.

نفيد بالذكر أن إطلالة نادر الأتات في البرنامج حققت نجاحاً كبيراً حيث تفاعل معه المشاهدون في لبنان، الدوّل العربية وبلدان الإغتراب بشكل كبير وتصدّر قوائم العبارات الأكثر تدوالاً إلكترونياً