سمية الخشاب تحذف صورة بسبب هجوم عاصف على ركبة


أثارت الفنانة سمية الخشاب حالة من الجدل بسبب صورة لها من فيديو كليب أغنيتها الأخيرة “أوعدك” التي كانت تستند فيها على سيارة مع مطرب المهرجانات عمر كمال وذلك عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

ولاقت الصورة انتقادات واسعة حتى خرجت إحدى متابعات الفنانة سمية الخشاب قائلة : “ألا فين ركبتك يا فنانة؟”، وهو الامر الذي دفع سمية الخشاب للرد عليها بقوة وكتبت :”الحمدلله حبيبتي بهتم بيها عقبالك”.

ورغم رد سمية الخشاب على متابعتها إلا أنها لم تصمد أمام الهجوم الشرس على الصورة ما دفعها لحذفها وقامت بنشر صورة اخرى تحدث فيها عن السلام الداخلي وصفاء النية.

وقال سمية الخشاب: “صفاء النيه والسلام الداخلي هم اهم عنصرين للوصول الي اعلي درجات النجاح .. آمنوا بنفسكم هتوصلوا لكل اللي نفسكم فيه”.

وأثارت الفنانة سمية الخشاب والفنان أحمد سعد حالة من الجدل الواسع خلال الايام القليلة الماضية وتحديدا عقب اعلان الاخير عن عقد قرانه من مصممة الازياء علياء بسيوني.

وكانت هناك بعض التعليقات غير المباشرة من جانب سمية الخشاب وأحمد سعد حيث علق كل منهما بشكل سلبي على الاخر وهو الامر الذي علق عليه أشرف زكي نقيب الممثلين.

وقال أشرف زكي خلال مداخلته مع الاعلامي سيد علي في برنامج “حضرة المواطن” على قناة الحدث اليوم : “بالنسبة للتراشق على السوشيال ميديا، فيه قرار طالع من الاتحاد العام للنقابات بأن أي فنان يتجاوز ضد آخر سيتم تحويله للتحقيق، وشطبه من النقابة إذا ثبتت إدانته. أنا الموضوع ده هشوفه، وسيحالا فورا للتحقيق إذا كان حدث  الكلام اللي أنا باسمعه دلوقت”.