سميرة سعيد تهنئ ملك المغرب بعيد ميلاده


حرصت الديفا المغربية الفنانة سميرة سعيد على تهنئة الملك محمد السادس ملك المغرب، بمناسبة عيد ميلاده، الذي وافق يوم امس 21 أغسطس، وذلك عبر صفحتها الشخصية بمواقع “إنستغرام”.

ونشرت سميرة سعيد صورة للملك محمد السادس وكتبت: “كل عام وملكنا بخير وصحة..وتظل دائما القائد الهمام لمغربنا الغالي الحبيب ❤️🇲🇦”
وحققت الديفا سميرة سعيد، نجاحًا كبيرًا بأحدث كليباتها الذي يحمل اسم “مون شيري” بعد طرح الكليب الشهر الماضي، الذي حقق اكثر من 4.7 مليون  مشاهدة عبر قناتها على موقع الفيديوهات “يوتيوب”. 


ويعطي الفيديو الكليب الخاص بالأغنية طابع وأجواء الستينات والسبعينات، وكلمات الأغنية باللغة العربية والفرنسية، ومن كلمات محمد القياتى، ولحن بلال سرور، وتوزيع هانى يعقوب، أما الميكس والماستر لخالد عز، ومن إخراج نضال هاني.

وقالت سميرة سعيد خلال مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب على برنامج “الحكاية” المذاع على قناة “إم بي سي مصر”: “أغنية مون شيري عند سماعها تشعر وكأنها من السبعينات”، مشيرة إلى أنه تم استخدام الجيتار والأورج بنفس الطريقة لتلك الفترة، أما عن التصوير فتشعر وكأنها تعود للخمسينيات والستينيات، حيث تم استخدام السيارات القديمة للدلالة على هذه الفترة.
وأضافت: “يجرى حاليا إصدار أغنية جديدة وسيتم الانتهاء منها مع بداية عام 2022، ولقد بدأت في ألبوم جديد منذ 3 أشهر، وسيتم إطلاق أغنية كل فترة حتى يكون لكل أغنية صدى وتأثير على الجمهور، حيث إن التسويق حاليا في الأغاني مختلف ومن الصعب الدفع بألبوم كامل مرة واحدة”.