بريانكا شوبرا تترأس مهرجان مومباي السينمائي


اختيرت الممثلة والمنتجة الهندية بريانكا شوبرا رئيسا لمهرجان مومباي السينمائي الذي يأخذ شكلا جديدا هذا العام ولن يتم في موعده السنوي خلال شهر أكتوبر بسبب جائحة كورونا.

اختيرت بريانكا شوبرا التي تبلغ من العمر 39 عاما رئيسا لمهرجان مومباي في ثوبه الجديد حيث شهدت أحداثه العديد من التغييرات منذ نسخة العام الماضي بحسب موقع فاريتي. 

وعبرت عن سعادتها وشاركت الجمهور بفيديو معلقة عليه:” “الآن أكثر من أي وقت مضى نحتاج إلى التحدث مع بعضنا البعض ، والاستماع إلى بعضنا البعض وفهم كيف نرى العالم ، والسينما هي أفضل وسيلة للقيام بذلك.” – مارتن سكورسيزي”.

واردفت:” وبهذا الفكر أنا فخورة بتولي دور جديد … كرئيسة لمهرجان جيو مامي مومباي السينمائي ، مهرجان الأفلام الرائد في الهند. من خلال العمل جنبًا إلى جنب مع فريق مذهل من الأفراد المتشابهين في التفكير ، نعيد تصور المهرجان برؤية إبداعية جديدة تتوافق مع التغييرات الجذرية التي شهدها العالم في العامين الماضيين. أنا متحمسة جدًا لهذا الفصل الجديد للمهرجان وكذلك بالنسبة لي.

ومن المنتظر إقامة فعاليات النسخة المقبلة من مهرجان مومباي السينمائي الدولي عبر سلسلة أحداث تستمر لمدة 6 أشهر تبدأ من أكتوبر المقبل وحتى مارس 2022.

تخلت إدارة مهرجان مومباي عن قسم المسابقة الدولية هذا العام في مقابل إتاحة مزيد من الفرص لكتاب السيناريو ومنح المزيد من الجوائز والمنح لصناع الأفلام الهندية.