عمرو سعد يصور «كارما» في إحدى البواخر النيلية


انتهى النجم عمرو سعد من تصوير بعض مشاهد الأكشن والمطاردات الخاصة بفيلم “كارما” الذي يواصل تصويره حاليا مع المخرج خالد يوسف، كما يواصل تصوير مشاهده الخارجية حيث إنه انتقل منذ فجر اليوم الثلاثاء إلى إحدى البواخر الكبرى بالنيل للتصوير بها، ومن المقرر أن ينتقل فور انتهائه لديكور آخر.

ويجسد عمرو شخصيتين ضمن أحداث الفيلم، الأول شاب يعيش مع والدته دلال عبد العزيز، في حارة شعبية وهي منطقة بولاق، ومتزوج من زينة، التي تحمل اسم “مدينة” وديانتها مسيحية خلال الأحداث وتعيش في حارة شعبية، ويهاجم بسبب هذا الزواج، بينما الشخص الآخر الذي يجسده هو ملياردير ويعيش في مصر الجديدة والتجمع الخامس ورجل أعمال معروف ومشهور، ويقع في غرام مديرة أعماله وتجسدها النجمة غادة عبد الرازق وتدعى “نهلة”، ضمن الأحداث ومن طبقة أرستقراطية.

ويسجل الفيلم التعاون الثالث بين عمرو سعد وخالد يوسف بعد فيلمي “دكان شحاتة” و”حين ميسرة”، وهما الفيلمان الأنجح في مشوار عمرو سعد السينمائي بشهادة الجمهور والنقاد.

وآخر مشاركات عمرو السينمائية فيلم “مولانا” وشاركته بطولته درة وريهام حجاج، وصبرى فواز، وبيومى فؤاد، وفتحي عبد الوهاب، والعمل مأخوذ عن رواية “مولانا” للكاتب إبراهيم عيسى، وسيناريو وإخراج مجدي أحمد علي.