فيديو- جوجو ترد بعد تعرضها لهجوم بسبب زوجها اليهودي


تعرضت عارضة الأزياء السعودية الشهيرة بجوجو لهجوم كبير بسبب زواجها من رجل يهودي، معتبرين ان هذا الزواج غير شرعي حيث أجمعت الأمة الإسلامية على أنه لا يجوز للمرأة المسلمة أن تتزوج بغير المسلم.

وردت جوجو بعد الجدل الكبير وقالت: اليهود ليست فقط ديانة بل عرق. هو عرقه يهودي لكنه لا يعرف شيء عن الديانة اليهودية وغير مقتنع بها لا هو ولا امه ولا ابوه”.

وتابعت “لأنه أحبني، أحب عاداتي وتقاليدي وديني وكل شيء. لكن اليهود في المناسبات والزواج والعزاءات يرتدي القبعة، ليس فقط المتدينين، حتى عندما أجرى اختبار دي إن آيه يظهر أنه من أصول وعرض يهودي لأنه أمه وأبوه يهوديين، حتى إذا ما اتبع الدين، لكن أنا عيالي لا يعتبرونهم يهود لأن أمهم غير يهودية”.

وكانت قد انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للعروس والتي تزوجت بزواجٍ مدني، وهي الطريقة المتبعة في أمريكا والتي لا تعتمد على دين، ويلجأ إليها بعض الأشخاص في حال كانوا من ديانات مختلفة.

وأثارت صور زفاف الموديل جوجو من حبيبها الأمريكي صدمة في الشارع السعودي الذي ظهر في الصور وهو يرتدي القبعة الخاصة باليهود المتطرفين والتي يطلق عليها اسم “الكيبا” وهذا يعني أن زوجها الأمريكي يتبع الديانة الأمريكية.وكانت جوجو قد أعلنت ارتباطها بخطيبها شهر يناير 2020 بعد علاقة حب استمرت أشهر حيث وصفته بـ”توأم روحها”، بحسب ما نشرته عبر حسابها الرسمي على تطبيق “إنستغرام”. ونشرت السعودية جوجو صورًا من جلسة التصوير لحفل الزفاف والتي كانت على أحد الشواطئ الأمريكية حيث ارتدت فستانًا أبيض بأكتاف منسدلة واعتمدت تسريحة شعر بسيطة وإكسسوار لامع على رأسها بدلًا من التاج.