بالفيديو – نجوم الفن يشيعون دلال عبدالعزيز إلى مثواها الأخير


شيعت، اليوم الأحد، جنازة الفنانة المصرية الراحلة دلال عبدالعزيز، التي توفيت، أمس متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا، من مسجد المشير طنطاوي بمصر الجديدة، وذلك لتوارى الثرى، بجانب زوجها الفنان الراحل سمير غانم.

  • ورافق جثمان الفنانة الراحلة، من المستشفى للمسجد الذي صلي عليها فيه، ابنتاها الفنانتان دنيا وإيمي سمير غانم، اللتان دخلتا في حالة من البكاء الشديد والانهيار، أثناء إلقاء نظرة الوداع الأخيرة في سيارة الموتى، حيث قامتا بتقبيلها القبلة الأخيرة.
  • ودفن جثمان دلال عبدالعزيز عقب صلاة الجنازة في مدافن العائلة بالوفاء والأمل، إلى جوار زوجها الراحل سمير غانم، الذي سبقها إلى الرفيق الأعلى قبل أكثر من شهرين.

وشارك في الجنازة عدد كبير من نجوم مصر والوطن العربي، على رأسهم حسن الرداد، والإعلامي رامي رضوان، زوجا ابنتي الراحلة، وأيضاً الفنانة ميرفت أمين وإلهام شاهين، ودينا الشربيني ورشوان توفيق وشريف منير وهالة صدقي وأحمد زاهر وابنتاه ملك وليلى زاهر، ونهال عنبر، وعبير صبري.

كما شارك، أيضاً، شيرين وإسلام إبراهيم والمنتج محمد السبكي، وسهير البابلي، والفنانة المعتزلة شمس البارودي، وسهير زكي، وهالة سرحان، ونبيلة عبيد، وبوسي شلبي، ونيرمين الفقي، وآخرون.

وأعلن الفنان حسن الرداد، زوج الفنانة إيمي سمير غانم ابنة دلال عبدالعزيز، عبر حسابه على “إنستغرام” وفاتها، قائلاً: “توفيت إلى رحمة الله تعالى حماتي وأمي الغالية الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز، أطيب خلق الله، عمري ما شفت منك غير كل خير يا حبيبتي، ربنا يغفر لك ويرحمك ويجمعنا مع بعض في الآخرة، عايز أقولك إنك هتلاقي مفاجأة حلوة مستنياكي، هتلاقي حبيب عمرك اللي طول الوقت بتسألي عليه، هتوحشينا قوي”.