فيديو- مشهد للراحلة دلال عبد العزيز ختمت به مشوارها الفني في ملوك الجدعنة وشركة الصباح تنعاها


رحلت الممثلة المصرية دلال عبد العزيز عن عالمنا متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا.

ونعت الشركة المنتجة للمسلسل شركة الصباح الفنانة عبر حساباتها في السوشيال ميديا:”ببالغ الأسى ننعي أسرة وجمهور الممثلة القديرة #دلال_عبد_العزيز على مصابهم الأليم وندعو الله أن يتغمد روحها بالرحمة. تشرفنا بالتعامل معها في آخر عمل شاركت فيه #ملوك_الجدعنة خلف الكواليس وأمام الكاميرا كانت أم الجميع بحبها واهتمامها ورقيّها في التعامل بشكل إنساني محترف ومهني.”.

ونعاها المنتج اللبناني الكبير صادق الصباح عبر حسابه في موقع التدوين الاجتماعي تويتر :”وداعاً #دلال_عبدالعزيز إن لله وإنا إليه راجعون أتذكر جيداً مشاركتك الجميلة معنا في مسلسل #ملوك_الجدعنة تركت أثراً لا يُنتسى بطيبتك وإنسانيتك وروحك الحلوة ومهنيتك وتقديرك للجميع. أنت مثال في الفن والأخلاق”.

وقدمت دلال عبد العزيز خلال مشوارها الفني العديد من الأعمال التي ستظل خالدة، وكان آخر ظهور فني لها مسلسل “ملوك الجدعنة” انتاج شركة الصباح وعرض في رمضان 2021.

وأسرت الفنانة المصرية دلال عبد العزيز، قلوب متابعي مسلسل “ملوك الجدعنة”، بطولة الفنانين مصطفى شعبان وعمرو سعد، بدور عطية الذي تؤديه في المسلسل.

وآخر مشهد أطلت فيه دلال عبد العزيز على الشاشات كان مشهد موت الشخصية التي تجسدها، ودعت ابنها ونظرت إلى السماء وابتسمت لترحل في هدوء.