ماجدة الرومي تقدم لقائد الجيش اللبناني ارزة باسم شهداء انفجار 4 آب المدنيين والعسكريين وتطرح “نشيد الشهداء”


استقبل قائد الجيش اللبناني العماد جوزاف عون، الفنانة ماجدة الرومي، التي قدّمت له شُجيرة أرز يلفها العلم اللبناني باسم شهداء انفجار مرفأ بيروت من المدنيين والعسكريين، الذي وقع 4 أغسطس من العام الماضي.

وأكدت ماجدة الرومي أن الجيش هو الأمل الوحيد للحفاظ على سيادة لبنان وكرامته وهويته. واعتبرت أنه لولا الجيش لا بقاء للبنان، داعية كل أبناء الوطن مقيمين ومغتربين، إلى دعم الجيش والوقوف إلى جانبه.

وفي التفاصيل، استقبل قائد الجيش العماد جوزاف عون في مكتبه في اليرزة سفيرة السويد في لبنان السيدة Ann DISMORR، وجرى البحث في علاقات التعاون بين جيشي البلدين. كما استقبل النائب السابق اميل رحمة الذي قدم التهاني بعيد الجيش. بعد ذلك استقبل قائد الجيش وفداً من فعاليات طرابلس وعلمائها جاء مهنئاً بالعيد، وأشاد بجهود المؤسسة العسكرية وتضحيات عناصرها لحفظ أمن مدينة طرابلس. كذلك استقبل قائد الجيش السيدة ماجدة الرومي، التي قدّمت له شُجيرة أرز يلفها العلم اللبناني باسم شهداء انفجار 4 آب المدنيين والعسكريين. وأكدت أن الجيش هو الامل الوحيد للحفاظ على سيادة لبنان وكرامته وهويته. واعتبرت السيدة الرومي أنه لولا الجيش لا بقاء للبنان، داعية كل أبناء الوطن مقيمين ومغتربين، إلى دعم الجيش والوقوف إلى جانبه”.

وعبر حسابها في موقع انستغرام شاركت النجمة الكبيرة ماجدة الرومي الجمهور بأغنية لمناسبة انفجار مرفأ بيروت وتكريماً لضحايا الانفجار تحت عنوان ” نشيد الشهداء” وارفقته بتعليق:”رحتوا بس تركتوا رجال”.