بعد سكارليت.. ايما ستون وايميلي بلانت تفكران في مقاضاة ديزني


تفكر عدد من النجمات في الانضمام إلى سكارليت جوهانسون وإغراق شركة ديزني بمزيد من قضايا التعويضات بسبب أرباح عرض أفلامهن على منصة ديزني بحسب تقرير لموقع ديلي ميل.

واتهمت سكارليت جوهانسون شركة ديزني بتحقيق أرباح لصالحها عن طريق عرض فيلمها الأخير Black Widow على منصة ديزني بلس بالتزامن مع دور العرض ما أضعف من أرقام إيراداته.

في الوقت نفسه لا تنص العقود المبرمة بين ديزني ونجومها على التربح من عرض أفلامهم على منصة ديزني بلس، ونسبتهم محفوظة فقط في إيرادات شباك التذاكر.

وانتقل محرر THR السابق Matt Belloni إلى رسالته الإخبارية الحصرية What I’m Hearing … للإبلاغ عن أن نجمة Cruella ايما ستون تدرس حاليًا دعوى قضائية خاصة بها. وكتب “إيما ستون ، نجمة Cruella ، يقال إنها تدرس خياراتها”.

وطرح اسم فيلم Belloni للنجمة Emily Blunt ووصف ديزني “بصعوبة التعامل معها” في هذه الظروف ، مضيفًا أن ايما وايميلي كانتا تنتظران لشخص مشهور يقوم بهذه الخطوة للتحدث علانية وكانت سكارليت.

وطرحت شركة ديزني في مايو الماضي فيلم إيما ستون الأخير Cruella في دور العرض وعلى منصتها الإلكترونية، وحقق إيرادات في شباك التذاكر العالمي وصلت إلى 221 مليون دولار.

أيضا تراقب إيميلي بلانت بطلة فيلم Jungle Cruise عن كثب مسار الأحداث لتحديد ما إذا كانت ستنضم إلى طابور النجوم الذي ينوي مقاضاة ديزني عن تربحها من ورائهم دون وجه حق.

أصبح نجم هوليوود حاليا على دراية تامة بحقوقهم المادية، وأرباحهم المفروضة في ظل اقتناص منصات العرض الإلكترونية من مساحات نجاح أفلامهم في السينمات ودور العرض المحلية والعالمية.