حسين فهمي يُقبل باميلا الكيك بكواليس فيلم “الفارس”


كشفت النجمة اللبنانية باميلا الكيك، عن صور رومانسية جمعتها بالفنان الكبير حسين فهمي، على هامش تصوير فيلم “الفارس”، الذي يشارك في بطولته أحمد زاهر وصلاح عبد الله ونهال عنبر وملك أحمد زاهر.

ونشرت باميلا، الصور التي ظهر فيها النجم حسين فهمي وهو يقبلها، عبر حسابها على انستجرام، صحبتها بتعليق: “مع الكبير حسين فهمي”.

وانتهى النجم حسين فهمي، من تصوير مشاهد حفل داخل قصره، الذي تم بناؤه في منطقة شبرامنت، وذلك خلال أحداث فيلم “الفارس” ودعا في الحفل مجموعة من رجال الأعمال والصحفيين.

ويجسد فهمي ضمن أحداث فيلم “الفارس”، شخصية رجل أعمال ثرى،لكن لديه مشاكل نفسية تجعله يتصرف تصرفات غير سوية، ويدخل في صراعات مع فارس – الشخصية التي يجسدها أحمد زاهر.

وتدور قصة فيلم “فارس” حول شخصية “فارس” الذي يجسده أحمد زاهر، وهو شاب بسيط من منطقة شعبية ولديه خلفية رياضية ولكن الظروف تجبره على مواجهة بطش رجال الأعمال رشيد السويفي الذي يجسده الفنان حسين فهمي، وتتوالى الأحداث في إطار تشويقي.

فيلم “فارس” تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز وبطولة أحمد زاهر، حسين فهمي، إيمان العاصي، نهال عنبر، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، وعابد عنان، واللبنانية باميلا الكيك، وضيف الشرف صلاح عبد الله.