نجوى كرم تتلقى باقات الورود واشادات من نجوم الفن وجماهيرها على “مغرومة2” ومُتصدرة الترند


تواصل شمس الاغنية اللبنانية الفنانة نجوى كرم تصدر الترند على تويتر بجميع الدول العربية ولبنان منذ 5 ايام، بوسم اسمها ووسم اسم الاغنية #نجوى_كرم_مغرومة_2 وذلك قبل وبعد طرح فيديو كليب اغنيتها الجديدة التي حملت عنوان “مغرومة 2” على قناة روتانا المنتجة للعمل على يوتيوب، وكذلك مُتصدرة الترند على موقع الفيديوهات يوتيوب بالمركز الثالث.

وتلقت شمس الاغنية اللبنانية نجوى كرم العديد من الهدايا وباقات الورود المهنئين لها على طرحها “مغرومة2″ من محبيها وعشاق فنها، وقد شاركت الجمهور عبر نشرها صوراً على تويتر وارفقتهم بتعليق:” بتمنى حياتكم تكون كلها حب وفرح ونجاح”.

وتصدرت شمس الاغنية اللبنانية نجوى كرم الترند على يوتيوب بالمركز الثالث والاغنية من انتاج روتانا ومن كلمات والحان نبيل خوري وتوزيع موسيقي داني حلو واخراج الفيديو كليب هاس غدار.

وقد شارك ببطولة الفيديو كليب الفنان السوري معتصم النهار،واللافت في بداية الفيديو كليب موسيقى اغنيتها مغرومة التي طرحتها في عام 1998 . 

ونستعرض هنا الاشادات والتهاني لشمس الاغنية اللبنانية على مغرومة 2 عبر نشر اهل الفن والصحافة والجمهور تغريدات على حساباتهم في تويتر وقامت نجوى كرم بالرد بالشكر على كل التهاني: