إلهام شاهين توجه رسالة للبنانيين مع طوني خليفة بذكرى انفجار مرفأ بيروت وتحضر احتفالية مع عبير صبري ورونالدينيو دعماً للضحايا


خلال زيارتها لبيروت استضاف الاعلامي اللبناني طوني خليفة الفنانة المصرية الهام شاهين في برنامجه الذي يُبث على شاشة lbci الفنان الها شاهين .

ونشرت صوراً عبر حسابها في موقع انستغرام وواست بعض من اللذين تأثروا بفقد ابنائهم في الاستوديو وظهر عليها الحزن وكانت قد ناشدت اللبنانيين ان يقفوا دائماً بقوة وارادة وعزم ضد اي شيء يهزم عزيمتهم بسبب الاوضاع التي تمر بالبلاد وخصوصاً انفجار مرفأ بيروت واهالي الضحايا.

وحرصت النجمة المصرية إلهام شاهين خلال الزيارة للعاصمة اللبنانية بيروت في ذكرى مرور عام على انفجار مرفأ بيروت.

وزارت النصب التذكاري لشهداء الانفجار لوضع إكليل الزهور عليها، ونشرت مجموعة صور من الزيارة عبر حسابها بموقع إنستغرام.

وارفقت الصور بتعليق:” ٤ أغسطس ذكرى الإنفجار الأليم إللى دمر حياة لبنان .. هز بيروت كلها و هز قلوبنا معاهم .. لن ننسى هذا التاريخ المؤلم ..و لكن دائما شعب لبنان قوى .. ينتصر على المحن و يخرج منها أقوى مما كان .. الأزمه لازم هتعدى .. و ستأتى أيام تحمل الخير بإذن الله .. نتفائل و بإذن الله ستنزاح الغمه .. و يشرق فجر جديد يليق بجمال لبنان و شعبها المحب للحياه . #لبنان“..

مصحوبة بتعليق: “وصلت لبيروت وذهبت فورا من المطار إلى النصب التذكاري لشهداء انفجار 4 أغسطس.. لأضع إكليل الزهور وأتقابل مع زملاء ضحايا الانفجار من رجال الإطفاء”.

نشرت الفنانة عبير صبري، عبر حسابها الرسمي بموقع إنستغرام، صورة بصحبة النجمة إلهام شاهين، ونجم الكرة البرازيلي رونالدينيو، من كواليس احتفالية أقيمت بالعاصمة اللبنانية بيروت، للتضامن مع مصابي انفجار مرفأ بيروت، وعلقت: “احتفالية تضامن مع مصابي انفجار مرفأ بيروت الحبيبة مع رونالدينهو.. كل السلامة للبنان وأهله”.