إصابة مرام البلوشي بـ كورونا وتشوق الجمهور للمهمة الصعبة


أعلنت الممثلة والمطربة الكويتية مرام البلوشي، عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وذلك عبر صفحاتها على موقع التواصل الاجتماعي.

وعلقت الفنانة الكويتية مرام البلوشي، على هذا الأمر قائلة: “كورونا.. ما تخوفني أصلاً فكة.. صار فيني ومتطعمة ـقوى درع صار عندي” .

وشوقت الجمهور لمسرحيتها الجديدة التي حملت عنوان المهمة الصعبة معلقة على البوستر:” راجعة لكم بالعروض بعد شفائي واتمام فترة حجري ان شاء الله 🤲🏻”.

وكانت مرام البلوشى قد خرجت من العناية المركزة خلال الشهور الماضية ، بعد ان بجلطة فى القلب . 

الجدير بالذكر ان مرام البلوشى  اسمها الحقيقي مريم جاسم البلوشي  ،وقد نشأت في أسرة فنية فوالدها كان عازفًا جيدًا للعود، وهي الشقيقة وسطى للممثلات  مي وهند البلوشي.

 بدأت مرام البلوشى  مشوارها الفني عام 1997 بألبوم حمل اسم ما أخونك ووقعت عقدًا مع شركة روتانا للإنتاج الفني، وقدمت مع روتانا عدة ألبومات هي  ما أخونك، صادقة،  مغرورة،  علامو،  دلع بنات،  مرام.

وفسخت بعد ذلك مرام البلوشي عقدها مع روتانا في عام 2009،  ومن عام 2005 إتجهت إلى التمثيل بالإضافة إلى عملها بالغناء وقدمت العديد من المسرحيات والمسلسلات.

 قامت مرام البلوشى فى عام 2011 بتقديم برنامج حمل اسم “ غني”  وذلك على تلفزيون أبوظبي. وهي متزوجة ولديها 3 أبناء هم جنان وجمانة وعلي


Beirutcom.net