اشادات واسعة من نجوم وصحفيين لمسلسل دور العمر ويتصدر الترند بحلقتيه 5-6


تصدر مسلسل دور العمر بالمركز الاول على موقع تويتر في لبنان بعد عرض الحلقتين الخامسة والسادسة على منصة شاهد التي تخللت العديد من الاحداث المفاجئة للمشاهد ان كان عن حياة شمس “سيرين عبد النور” او “فارس” الذي يجسده عادل كرم، سنسرد الاحداث في مقال لاحق، ونشير بظهور الممثل سعيد سرحان بالحلقة السادسة وقد تعارك مع امير بمشاهد عالية الدقة مع سعيد الماروق واشاد فيها الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي .

وقد دوّن عدد من النجوم والصحافيين تغريدات تُثبت نجاح المسلسل وبطليه كل من سيرين عبد النور وعادل كرم في ادوارهما في المسلسل الذي لاقى اصداءً واسعة من الاشادات وهو المسلسل الذي قام بإخراجه المخرج اللبناني الكبير سعيد الماروق حيث انه اذهل الجمهور بتقنياته وابداعه ووضع بصمته ليَخرج المسلسل للجمهور على مستوى عالمي الذي كتبه وانتجه المخرج ناصر فقيه، ولم يترك اي تفصيلة صغيرة من اي مشهد إلا وأثار وشوق المشاهد بكل حركة لكل ممثل في المسلسل.

والمسلسل حظى بنسبة متابعة عالية بالرغم من أنه يُعرض من خلال منصة رقمية والاشتراك بها غير مجاني، ومع ذلك أصبح المسلسل حديث الكثيرين.

عادل كرم وسيرين عبد النور تلقوا تهاني كثيرة من زملائهم الفنانين وكذلك المخرج وطاقم العمل بأكمله ونستعرض من التغريدات الاتي:

يُصنف المسلسل بخانات الدراما تشويق وإثارة وأكشن وهي نوعية درامية يفضلها الكثيرون، والمسلسل في الأساس يدور حول سيدة تدعى شمس مطر، وهي امرأة جميلة تعاني من اضطراب نفسي.

وشمس “سيرين عبد النور” تصبح مهووسة بشخصية خيالية تدعي” أمير ” عادل كرم وهي شخصية في دراما تلفزيونية ناجحة والتي يؤديها فارس نحاس، والاثنين  معًا ينطلقون في رحلة غامضة معقدة ضد مجموعة من المجرمين وهدف هذه الرحلة هي الانتقام.

ولفت الفنان عادل كرم، الذي يجسد شخصية فارس في المسلسل، الأنظار خاصة أنه يقدم دوره بأداء طبيعي ومميز وهو ما دفع الجمهور للبحث عن كل ما يتعلق بالفنان عادل كرم.

إلى جانب هذا فإن إيقاع المسلسل سريع ولا يصيب المشاهد بالملل خاصة أن الحلقات مركزة وتفاصيلها كثيرة بدون أي نوع من أنواع المط أو التطويل وهي الآفة التي عانت منها الدراما العربية لسنوات طوال.

المسلسل اللبناني دور العمر من بطولة سيرين عبد النور وعادل كرم وطلال الجردي ونوال كامل وعلي خليل وسعيد سرحان وفؤاد يمين، وهو من كتابة المخرج ناصر فقيه واخراج سعيد الماروق وانتاج Rooftop Production.