هيفا وهبي تقدم نصائح للجمهور بإطلالة ذهبية


حرصت الديفا اللبنانية الفنانة هيفاء وهبي على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات إنستغرام، بصورة جديدة من أحدث ظهور لها.

حيث ظهرت هيفاء وهبي في الصورة بإطلالة غير تقليدية، وارتدت جمبسوت طويل وذا أكمام طويلة، واتسم التصميم باللون الذهبي وانتعلت حذاء سكربينة باللون الاحمر واللافت ان ربطة الحذاء جاءت فوق البنطال .

و علقت هيفاء وهبي على الصورة قائلة:” الراحة لا تقدر بثمن …فأغلق النافذة التي تؤذيك مهما كان المنظر جميل ” وبنصيحة ثانية علقت :” 3 قواعد ذهبية، لا تكذب لا تخون لا تستسلم”..

وتألقت الديفا بتصميم من توقيع الكسندر فوتييه، أما من الناحية الجمالية، اعتمدت هيفاء وهبي على خصلات شعرها الأسود ووضعت مكياجا مرتكزا على الألوان الترابية الهادئة و الغير مبالغ فيها، وارفقت الاطلالة بنصيحة ثالثة بالقول: السكوت من ذهب..

حقق فيديو كليب أغنية لو كنت لـ هيفاء وهبي، وأكرم حسني، نجاحا كبيرا، حيث حصدت اكثر من 21 مليون و500 الف مشاهدة، عبر قناة هيفا على اليوتيوب.

وتقول كلمات أغنية لو كنت: “لو كنت ارنب كان اكيد هايبقي الفيل صديقي .. لو كنت مجلة كنت هاكون سمير مش هابقي ميكي .. لو كنت خاتم طبعا كنت هاتألمظ عليكي .. لو كنت جبل طارق انا كنت سألتك عن مضيقي .. لو كنت مسابقة كنت هابقي مسابقة اختيار ملكات جمال واشوف بنات جمال و هناك انا هاشتكيكي”.

لو كنت كتاب انا كنت هابقي كتاب عن الجمال .. لو في سؤال عن الدلع انا إجابة السؤال .. لو كنت سكة هاكون يمين انا عمري ما أكون شمال .. معادلة صعبة و حلها محتاج الف احتمال .. لو كنت لعبة كنت هابقي عروسة باربي لابسة بمبمي اما قلبي عمره ما يلعب بيه عيال”.


Beirutcom.net