كاني ويست يبكي على المسرح بحضور كيم كارداشيان وغياب حبيبته.. فهل سيعودان؟


حضرت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان حفلة كاني ويست في أتلانتا لاطلاق ألبومه العاشر المرتقب ، دوندا ، ليلة الخميس.

وشاهدت كيم الحدث في ساحة مرسيدس بنز المزدحمة في مسقط رأس كاني في أتلانتا. وانضمت إليها أختها كلوي كارداشيان ، إلى جانبها وأطفال كاني الأربعة ، الشمال ، وسان، وشيكاغو ، وبسالم.

وقرر المغني الأمريكي كاني ويست طرح ألبومه الجديد Donda ،  6 أغسطس المقبل، وذلك بعد تأجيل دام لمدة عامين بحسب موقع فاريتي. 

وأطلق كاني ويست، اسم Donda على ألبومه الجديد نسبة إلى اسم والدته، التي توفيت فجأة بعد إجراء جراحة عام 2007، وكان رحيلها من أكثر الأحداث المؤثرة في حياته. 

وفي مقطع فيديو تم التقاطه بواسطة مصمم أزياء في الحدث ، يبدو أن الزوجين كانا يتفاعلان ويبتسمان معًا وراء الكواليس بينما كان كاني يستعد للعرض.

يأتي لم الشمل بعد شهر واحد فقط من مشاهدة كاني يقضي عيد ميلاده في فرنسا مع عارضة الأزياء إيرينا شايك. أثارت الرحلة حتما تكهنات بعلاقة جديدة ، حيث أكدت المصادر مؤخرًا أن الزوجين “يتواعدان كثيرًا”.

بينما لم يتم رصد إيرينا في الحضور ، لاحظ المعجبون أن كاني وكيم بدوا وكأنهما يرتديان ملابس تنسيقية ، حيث ارتدى كلاهما إطلالات حمراء من الرأس إلى أخمص القدمين لهذا الحدث.

وكانت قد تقدمت كيم بطلب الطلاق من مغني الراب قبل خمسة أشهر بدعوى “خلافات لا يمكن التوفيق بينها” ، وعلى الرغم من أن المصادر قالت لـ E! تعود الأخبار في فبراير إلى أن الزوجين لم يعدا يتحدثان ، ويبدو أن هذا التطور الجديد يؤكد أن السابقين متحضرين ويعملون على إعادة بناء علاقة كوالدين مشاركين.

ومع ذلك، بدا كانييه في أغنية ضمن ألبومه الجديد، كأنه يحاول تصفية حساباته مع زوجته السابقة ويتوسل المغفرة، حتى إنه قارن الزواج الفاشل بالسجن.

وفقًا للمشاهدين ، سقط مغني الراب البالغ من العمر 44 عامًا على ركبتيه وبكى أثناء أدائه للمسار الشخصي الخارق ، الذي يُزعم أنه بعنوان “Love Unconditionally”.

كاني ، الذي كان وجهه مغطى بقناع كامل الوجه ، انهار وكرر كلمات الأغاني ، “أنا أفقد عائلتي ، أفقد عائلتي” – إشارة واضحة لزوجته المنفصلة وأطفاله الأربعة الذين كانوا يجلسون في يحشد.

تضمنت الأغنية الجديدة أيضًا مقتطفات من والدته الراحلة التي تحمل الاسم نفسه من الألبوم ، Donda ، قائلةً الكلمات: “بغض النظر عن أي شيء ، لن تتخلى عن عائلتك أبدًا”.

ومن المثير للاهتمام ، أن عنوان الأغنية يتصل بتعليق كيم الأخير على Instagram حول Kanye. في عيد الأب ، بعد أربعة أشهر من تقديم طلب الطلاق ، نشرت كيم صورة لكاني وأطفالهم بجانب التسمية التوضيحية ، “أحبك بلا قيد أو شرط”.

تأتي مشاهدة الزوجين معًا الليلة الماضية بعد شهر واحد فقط من تحدث كيم على الطلاق في الحلقة الأخيرة من برنامج Keeping Up With the Kardashians.