فوز الفهد تتحدث عن معاناتها بأيام حملها الأخيرة قبل الولادة


كشفت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد عن معاناتها مع الصداع النصفي في الأيام الأخيرة من حملها، موضحةً أنَّها تعاني ألماً شديداً في الرأس، خاصة أنَّها مريضة جيوب أنفية، مؤكدةً أنَّها ممنوعة من تناول أيِّ أدوية غير البنادول؛ لذلك لا تشعر بأيِّ تحسن.

وقالت الفهد عبر مقطع فيديو في “سناب شات”، إنَّها من شدة الألم ساروتها الشكوك في أن يكون ضغطها مرتفعاً أو أن يكون السكر مرتفعاً، وهو ما دفعها لقياسهما للتأكد منهما.
وأضافت: “فيني صداع نصفي قووووي.. ما أشوف قدامي.. تخيلوا خديت بنادول ما قدرت وللحین ولا جني ما أخذه شي.. شکيت بالسكر وبالضغط الحمد لله تمام.. قاعدة أمشي بالبيت عشان يروح”.

وتهربت الفهد من تحديد جنس مولودها، حيث تحدثت عن وجود بعض الآلام في ظهرها، ما جعل البعض يتكهن بجنس المولود، حيث ربط الجمهور وجود علامات تحدث للأم الحامل، يتم بناء عليها تحديد ما إذا كانت ستلد “ذكراً” أم “أنثى ” . 
وعقَّبت فوز الفهد، بعدما قال البعض إن الآلام التي تعانيها بالظهر تدل على أنها حامل في طفل “ولد”، لتقول إن الآلام التي تعانيها ليست بسبب الحمل، مؤكدةً أنها آلام طبيعية، لأنها كانت تعاني مرضاً قبل الحمل هو “عرق النسا”، وكان يسبب لها آلاماً في الظهر.