كيف احتفلت سيلينا غوميز بعيد ميلادها!


احتفلت النجمة الأميركية “سيلينا غوميز” بعيد ميلادها الـ 29 يوم الخميس، بعيداً عن صخب الحفلات والتجمعات الكبيرة، وفي أجواءٍ حميمية وعائلية أكثر، مع كلبتها على وجه الخصوص.
وأطلّت النجمة الأميركية على محبيها عبر “انستغرام” برفقة كلبتها “دايزي”، وتميزت إطلالتها بالبساطة ومكياج لطيف، بينما كانت “دايزي” ترتدي قبعة عيد الميلاد.

ووفقاً لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، وجَّهت سيلينا رسالة شكر لمعجبيها، فقالت: “شكراً لكم على تهنئتكم لعيد ميلادي، فأنتم الأفضل. لا زلت لا أُصدِّق أنه قد مرَّ عام منذ إطلاق منصة Rare Impact Fund”.

كما قدَّمت غوميز طلباً خاصاً من محبيها، وأضافت: “بمناسبة عيد ميلادي هذا العام، سأكون ممتنةً للغاية إذا تمكنتم من التبرع لـمنصة Rare Impact Fund التي تُساعد في توفير خدمات الصحة العقلية لمن هم في أمسّ الحاجة إليها”. وقالت عبر الصفحة الرسمية لعلامتها Rare: “الاهتمام بالصحة النفسية يُعدُّ أمراً شخصياً بالنسبة لي، فالتوصل لكيفية التعامل مع صحتي النفسية لم يكن أمراً سهلاً بشكل دائم، ولكنَّه شيء أعمل عليه باستمرار، وآمُل أن أتمكن من مساعدة الآخرين في التعامل مع الأمر نفسه أيضاً، ففي بعض الأحيان تكون معنوياتي مرتفعة حقاً، بينما قد تنخفض للغاية وتظل هكذا لمدة أسابيع”. وأردفت: “عندما اكتشفت أنني أعاني مشاكل نفسية، أشعرني ذلك بالراحة من عدة نواحي، لأنني أصبحتُ قادرة على فهم ما يحدث بشكل أفضل، وأدركتُ أنَّ هناك إمكانية للحصول على مساعدة” .