نوال الزغبي تطرح فيديو كليب “إرقص” باستعراضات مبهرة وتوقيع فادي حداد


طرحت النجمة الذهبية نوال الزغبي فيديو كليب اغنيتها “ارقص” على قناة اليوتيوب وتطبيق ديزر الذي ابصر النور بتوقيع المخرج المبدع فادي حداد وهو من انتاج شركة روتانا وقد تصدرت بعد ساعة وسم الاغنية التراند رقم 1 في لبنان. تضمن الكليب لوحات استعراضية مبهرة جداً بدت فيها الزغبي غاية في الجمال والأناقة والتجديد.

أغنية “أرقص” من كلمات أحمد حسن رؤول، وألحان ألفريد الأسعد، وتوزيع روبير الأسعد، وميكس و ماسترينغ نور الأسعد. أمّا كليب الأغنية فصوّرته نوال مع المخرج فادي حداد الذي ابدع بالبداية حتى ظهر بحلة عالمية متقنة جداً حيث اعتمد على اللوحات الاستعراضية مع الراقصين والراقصات بأسلوب وأفكار جديدة غير مستهلكة سابقاً .

الزغبي ظهرت بثلاثة إطلالات، الأولى بفستان من اللون الأسود ، والثانية بفستان أحمر ثم جاءت الإطلالة الثالثة بفستان أخضر مكشوف عن الظهر .

بعد طرح الكليب تلقّت الزغبي سيلاً من التهاني على الأغنية والكليب وخصصها البوب ستار رامي عياش بتهنئة كما قدّمت لها نانسي عجرم تهنئة خاصة.

يذكر أن ألبوم نوال الزغبي الجديد “عكس الطبيعة” يضم أربع أغنيات، أغنيتين باللهجة المصرية وأغنية لبنانية وأخرى خليجية وهو من انتاج شركة روتانا.

شاهد الفيديو كليب كاملاً على الرابط


Beirutcom.net