مغنية تطلب الدعاء من جمهورها.. بعد خروجها من العمليات


طلبت المطربة ” سوما ” من متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي الدعاء بالشفاء العاجل لها بعد تعرضها لوعكة صحية نقلت على إثرها إلى المستشفى .

بينما كتبت سوما في منشور لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك : ” بطلب منكم الدعاء ليا بالشفاء في الأيام المفترجة دي ولكل مريض .. محتاجين دعواتكم وللفنانة ياسيمن عبد العزيز وكل مريض ” .

وخرجت الفنانة سوما بتصريحات صحفية لجريدة اليوم السابع بعد أن خرجت من غرفة العناية المركزة مشيرة إلى تعبها الشديد فقالت : ” أنا تعبانة أوي ومحتاجة الناس تدعيلي في الأيام المفترجة دي ” .

يذكر أن سوما شاركت في فيلم “أعز أصحاب” كما قدمت 3 ألبومات غنائية وهم عيب عليك و دة حبيبى و ندمانة

سوما بدأت حياتها الفنية بالغناء مع المايستروا سليم سحاب منذ ان كانت طفلة وتدجت معه حتى وصلت احدى المطربات اللاتي يعتمد عليهن سحاب في الحفلات الكبرى  ومن أهم محطاتها بالغناء أمام الرئيس السابق حسني مبارك ونالت استحسانه شخصياً، سمعها الملحن حسن أبو السعود أثناء غنائها في الأوبرا وفوراً حدد معاداً مع صديقه المنتج نصر محروس، فسمعها وبعد أسبوع واحد قاما بتوقيع عقد وأطلق عليها اسمها الفني سوما و صدر لها  3 ألبومات  هما ” عيب عليك و دة حبيبي و ندمانة ” وشاركت في بطولة فيلم واحد هو ” اعز اصحاب “.